القائمة الرئيسية

الصفحات

أحمد موسى يظهر عن كواليس جديدة عن واقعة حادث الجلالة

أظهر الإعلامى أحمد موسى مساء أمس الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس من العام الجارى 2021 خلال حديثه في برنامجه الخاص الذي يظهر باسم على مسئوليتى الذى يبث بشكل مباشر عبر فضائية قناة صدى البلد عن احداث جديدة في واقعة حادث الجلالة.

واضاف احمد موسى  خلال بثة لفيديو يظهر في فتاة فى لحظة تعرض الى حادث  مروري بشع على طريق العين السخنة فى الأراضى المصرى عندما كانت تتحرك الفتاة بسيارته عكس الاتجاه بشكل جنونى.

واشار الاعلامى احمد موسى خلال برنامجة على مسئوليتى أن الفتاة كانت تتحرك بسرعة رهيبة جدا  عكس اتجاة وهذا كارثة كبيرة جدا  مشيرا ان الشخص الذى قام بتصوير الفتاة كان يسير بسرعة تبلغ نحو 170 كليو متر فى الساعة ولكن رغم تلك السرعة لم يستطيع ان يصل الى الفتاة.

وتابع "موسى" أن عدم قدرة الشخص الذى كان  يصور الفتاة على الوصول له يدل ان الفتاة كانت تسير بسرعة رهيبة عكس الاتجاه  مؤكدا ان فى ختام الفيديو سوف يظهر مشهد كارثى  لايصدق او يصدق  ولكن تلك  الامر حدث بالفعل.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى على منصات التواصل الاجتماعي  قد نشروا عبر حسابهم الشخصى على  صفحات  السوشيال ميديا فيديو لشخص يرصد فتاة  تسير بسرعة جنونية على طريق العين السخنة عكس الاتجاة وانتهى به الحال الى التصادم بشاحنة مما أدى إلى اشتعال النار فى سيارتها وتوفيت فى الحال.

وأثار تلك الفيديو الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي  بين المواطنين بسبب بشاعة الحادث.

تعليقات

التنقل السريع