القائمة الرئيسية

الصفحات

ابن يتخلص من والده بطريقة بشعة..والسبب صادم

لم يتخيل الاب الى قضى طيلة حياته يحلم بأن يصبح نجلة هو ظهرة فى سن الكبير أن يصبح نجله هو الذى سوف يقضى على روحة من اجل الحصول على ميراثة هكذا كانت قصة أحد الأشخاص فى عزبة النقطة التى تقع فى قرية بنى هلال بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

بداية الواقعة بعدما عكف  المجنى عليه طيلة حياته على تربية نجله الوحيد الذى  انعم الله علية مع ست من البنات من اجل تربيتهم وبعد أن بلغ نجلة السن القانوني قام بتزويج نجلة ومنح منزل فضلا عن قطعة من الارض من اجل ان ينعم نجلة بحياة كريمة مع زوجته.

ولكن الولد كان عاق قام ببيع الارض التى منحها والده له فضلا عن جزء من المنزل التى يسكن به وعندما علم المجنى عليه أن نجلة يضيع أملاكه قام بتقسيم الأرض التي يمتلكها على شقيقاته ومنح ميراث الابن الى ابناء نجله حتى لا يقوم بتضييع تلك الميراث مثل ضيع السابق.

ولكن بعدما علم نجلة قام بمشاهدة كلامية مع والده انتهت بأن قام الابن بطعن والده المسن الذي يبلغ من العمر 65 عام ست طعنات فى الصدر والرقبة ليسقط الاب على الارض مفارق الحياة.

وعلم اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بأن مستشفى منيا القمح قامت بتوصيل رسالة لهم تفيد بأن جثة مسن يبلغ من العمر 65 عام قد قدمت الى المستشفى متاثرة بطعون فى الرقبة والصدر .وامرت النيابة بضرورة ربح الطب الشرعى من أجل تشريح الجثة لمعرفة السبب فضلا عن ضرورة الاسراع عن القبض على المتهم .

تعليقات

التنقل السريع