القائمة الرئيسية

الصفحات

الأرصاد الجوية توجه تحذير للمواطنين بشأن ارتفاع درجات الحرارة خلال هذا التوقيت


الكاتب نادي عزت شفيق 

وجهت الدكتورة إيمان شاكر،  وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد خلال لقاء خاص ببرنامج هذا الصباح المبحث عبر فضائية إكسترا نيوز،  اليوم الإثنين، الخامس عشر من مارس الجاري تحذير للمواطنين بشأن ارتفاع درجات الحرارة خلال هذا التوقيت. 

 وأضافت الدكتورة إيمان شاكر،  وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد إلى إنه لم يتبقى سوى أسبوع على البداية الرسمية لفصل الربيع،  وتتميز هذه الفترة بالتقلب،  حيث تشهد درجات الحرارة اليوم الإثنين ارتفاع طفيف بمعدل درجتين مئوية 

 وحذرت الدكتورة إيمان شاكر،   المواطنين من تخفيف الملابس وذلك  تجنبا للإصابة بنزلات البرد،  حيث توصى بالاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية لمدة 10 أيام وذلك حتى تستقر الأحوال الجوية.  

 وأكدت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد إلى أنه اعتبارا من اليوم الإثنين الخامس عشر من مارس الجاري وحتى نهاية الأسبوع الطقس يكون  مستقر تماما،  ودرجات الحرارة تتراوح فيه ما بين 25 إلى 26 درجة،  ولكن درجة الحرارة الصغرى تسجل 14 درجة بفترة الليل. 

ولفتت الدكتورة إيمان شاكر،  وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد بأن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة وذلك على السواحل الشمالية للبلاد،  مشيرة إلى أنه اعتبارا من بداية الأسبوع المقبل سوف نشهد ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة،  مع احتمالية تكون أتربة مثارة في تلك الفترة

تعليقات

التنقل السريع