القائمة الرئيسية

الصفحات

خبير يعلن عن تطور مفاجئ فى حقيقة تسبب لعنة الفراعنة فى الحوادث التى ضربت مصر

افطن الدكتور خالد سعد   المتخصص فى شئون الآثار خلال اجتماع هاتفي دار عبر برنامج الحياة اليوم الذي يبث عبر فضائية قناة الحياة  فى توقيت متأخر من مساء توقيت يوم الأحد الذى يناسب الثامن والعشرين من محور شهر مارس من العام الراهن عن حقيقة تسبب لعنة الفراعنة فى الحوادث التى ضربت الأراضي المصرية على مدار الأيام الماضية.

ونوه  الخبير الاثرى ان لعنة الفراعنة هو مجرد خطوط من الأوهام ولكن ليس هناك ادنى شئ بين عملية  ازاحة المومياوات الملكية إلى المتحف الكبير الحضارة والحوادث التى ظهرت فى الأراضى المصرية الكثيرة في الأيام القليلة السابقة.

وتابع الدكتور خالد سعد   أن المواطن المصرى الفرعون القديم كان خارق فى مجموعة العلوم المتدخلة مشيرا أننا استطعنا أن ننجح في الفوز بالكثير من المقابر التى  حصلنا منها  على معرفة عملية تحليل المواد العضوية وهو الذي يخرج منه  مجموعة الفيروسات والبكتيريا التي يكتسى بها جدران المقبرة أو يمكث فى الهواء.

واشار الخبير الاثرى المصرى خلال حوارة عبر الهاتف عبر برنامج الحياة اليوم أن فى حالة اقدام احد العمال او المفتشين بالدخول الى المقبرة الفرعونية دون ان يكون تم تنظيفها بسبب تلك المواد العضوية المتحللة فإنه  قد يتعرض الى نوع من التأذي .

 

تعليقات

التنقل السريع