القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربه موجعة تضرب برشلونة قبل مباراة أوساسونا والمدرب في مطب صناعى.. اعرف التفاصيل


الكاتب  نادي عزت شفيق 

يستعد فريق برشلونه الاسبانى  لمباراة اوساسونا فى الجولة القادمه حيث يعمل لتجهيز جميع لاعيبيه  والحفاظ على قوام الفريق ولكن يغيب عن صفوفه مدافعه بيكيه بسبب الاصابه. 

فقد تلاقى الفريق الأول لكرة القدم لنادي برشلونة  مع نظيره اشبيليه أمس الأربعاء وقد حقق فريق برشلونة الانتصار على فريق اشبيليه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وعبر على إثرها للدور النهائي من كأس ملك إسبانيا ولكن برغم الانتصار فقد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ضربة موجعة خلال الساعات الماضية.  

حيث كشف نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم الخميس الرابع من مارس الجارى معاناة جيرارد بيكيه من التواء في الرباط الجانبي الداخلي في ركبته اليمنى للاعب.

وقد سجل الهدف الثاني القاتل في الدقيقة الرابعة والتسعين للفريق الأول لبرشلونة المدافع بيكيه الذي أثار  القلق عقب المباراة   وقاد فريقه للأشواط الإضافية لكنه اشتكى من الآلام وأنهى اللقاء بين برشلونة وإشبيلية وهو يعرج.

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب المدافع بيكيه تعرض لانتكاسة في الركبة بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر وسوف يخضع اللاعب بيكيه لفحص طبي جديد اليوم الخميس الرابع من مارس الجاري مع تأكد غياب اللاعب المدافع بيكيه عن لقاء أوساسونا السبت المقبل السادس من مارس الجاري ولكنه سوف يكون جاهز لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا.  

هل غياب مدافع برشلونة بيكيه سوف يؤثر على نتيجة الفريق أمام فريق أوساسونا يوم السبت القادم؟

تعليقات

التنقل السريع