القائمة الرئيسية

الصفحات

ارتفاع فى الحرارة ..الارصاد المصرية تنوه عن تطورت جديثة فى حالة الطقس

 


افصح الدكتور محمود شاهين المتولى منصب رئيس مركز التحليل والتنبؤات فى الارصاد الجوية الوطنية المصرية صباح توقيت اليوم الخميس الذى يمنح الرابع من شهر مارس من العام المتواصل عشرين واحد وعشرين عن تطورات جديدة فى حالة الطقس فى جميع الاراضى المصرية.

واخبرنا مدير مركز التنبؤات  والتحليل فى عالم الارصاد الجوية المنتشرة فى مصر  ان   التوقيت الذى علينا من اجل الفراغ من فصل الشتاء هو سبع عشر يوم حيث ينتهى فصل الشتاء فى الحادى والعشرين من شهر مارس من العام الجارى ويبدأ بعدما محور جزء الربيع.

ونوه الدكتور المخضرم محمود شاهين خلال تواجد فى اجتماع عبر الموبيل مع المتولى تقديم برنامج يحدث فى مصر عبر البث الفضائى لقناة ام بي سي مصر التى تتواجد على القمر الصناعى المصرى  ان جزء الربيع هو الجزء الذى دائما ما يتواجد به التغييرات الزيادة فى السرعة والقوية فى الحد مؤكدا ان فى العام الراهن عشرين واحد وعشرين يسجل جزء الربيع نحو اعلى درجات حرارة.

و اكمل ان فى جزء الربيع فاننا نشاهد كل الظواهر التى تتواجد فى الطبيعة مشيرا انه بدابة من يوم السبت المقبل الموافق السادس من شهر مارس من العام الجارى عشرين احد وعشرين يحدق ارتفع فى درجات الحرارة وفى اليوم الخميس الموافق الرابع من شهر مارس  يحدث ارتفاع  جزئين فى الحرارة  فى العاصمة المصرية القاهرة.

ودعى الطبيب جميع المواطنين المصريين بعدم القيادم بتقليل من الملابس  خلال الفترة المقبلة من اجل الحفاظ عليهم من تقليات الجو.

 

تعليقات

التنقل السريع