القائمة الرئيسية

الصفحات

الإفصاح عن دور الفنان هانى سلامة فى دراما مسلسل بين السما والارض

في إطار التحضير من أجل مسلسلات شهر رمضان الكريم الذى ينطلق بعد عدد منخفض من الأشهر  حيث من المنتظر أن يخرج خلال ثلاثين يوم وهم عدد أيام شهر رمضان الكريم الكثير من الأعمال الدرامية.

وجاء من تلك الأعمال التى سوف تظهر فى شهر رمضان الكريم هذا العام الجارى مسلسل بين السما والارض الذي يربح لقب دور البطولة فى المسلسل الفنان الكبير هانى سلامة .

ويلعب الفنان الكبير هانى سلامة دور طبيب يربح من خلالة اسم حميد سراج الدين ويظهر بمظهر مختلف حديث .

قصة المسلسل

ويدور العمل الدرامى الخاص بمسلسل بين السما والارض حول فقط اربعة وعشرين ساعة اى يوم واحد فقط داخل مصعد كهربائى يمكث بداخلة مجموعة من الأشخاص ولكن لكل شخص قصة مختلفة عن آخر ويتعرضون الى الكثير من الأحداث منها الكوميدية ومنها الإنسانية.

ابطال المسلسل

والشكل الدرامي لمسلسل بين السما والارض من بطولة سوسن بدر والفنان هانى سلامة وبنت تونس الخضراء درة والفنانة المتألقة نجلاء بدر ويسرا اللوزى والفنان الكبير أحمد بدير ونورهان وغيرهم من الفنانين  المميزين.

مخرج المسلسل

والمسلسل من روايات الأديب الكبير الذى رحل عن الحياة منذ الكثير من الأعوام نجيب محفوظ بينما يربح إخراج مسلسل بين السما والارض المخرج الكبير مندو عادل  بينما تتولى إنتاج مسلسل بين السما والارض شركة سينرجي.

حقيقة خوضه عملية تجميل

وعلى جانب آخر أفصح المطرب اللبنانى الشهير راغب علامة خلال حديثه عبر برنامج يوم ليك الذى يبث عبر قناة الحياة الفضائية المصرية مع الاعلامية المميزة سمر يسرى انه  لم يقوم بخوض اى عمليات تجميل على  مدار حياته مشيرا فقط كل ما قمت به هو بوتوكس فقط.

ونوه الفنان الكبير المميز راغب علامة انه اثناء توقيت وباء كورونا المستجد العالمى من نوع كوفيد 19 لم يستحوذ على الرعب او الخوف لم يحدث من وباء كورونا اى تأثير على صوته  مشيرا انه يعمل بكل طاقة وجهد على أن يصبح شخص رياضى فضلا أنه لا يربح اى اشياء تؤدى الى حدوث أعراض على جسمه كما يربح الكثير من الخضروات من أجل المحافظة على صحته .

تعليقات

التنقل السريع