القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم الزمالك يكشف مؤامرة إسقاط الزمالك. . اعرف التفاصيل


الكاتب نادي عزت شفيق 

بعد الخسارة التي لحقت بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من نظيره الترجي التونسي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة لتصفيات المجموعات الإفريقية  وقد كثر الحديث عن لاعبيه الفريق الأول لكرة القدم  لنادي الزمالك وكان لا بد من أن يخرج نجم الفريق ويكشف الحقائق 

حيث نفى لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو الإشاعات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول اتفاقه معأحد إلأندية المنافسة  لنادي الزمالك للانضمام لها خلال الفترة المقبلة.  

وكشف اللاعب أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لا صحة لما تردد حول اتفاقي معأيناد آخر،  فأنا لاعب محترف مؤكدا على التزامه بعقده مع القلعة الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك.  

وأوضح أحمد سيد زيزو البعض يسعى لإثارت الجماهير ضد اللاعبين،  في محاولة منهم لإإسقاط فريق الكرة لنادي الزمالك وهوأمر غير مقبول بالنسبة لنا.  

وتابع لاعب الفريق  أانه غير مُلزم بالرد على تلك الإشاعات إلا أن انصياع الكثير من جماهير القلعة البيضاء خلفها يوكٔأثر بالسلب على تركيز بعض اللاعبين. 

وأكد لاعب الفريق أحمد سيد زيزو إننا  لمأطالب بتعديل عقدي مع فريق الزمالك وقد وقعت في وقت سابق بقيمة مالية محددة،  ولم ولنأطلب تعديلها،  حيث أن تركيزي يكون فقط في مباريات فريقي للحفاظ على تصدرنا لجدول الدوري المصري وخطف تذكرة الصعود بدوري أبطال أفريقي.  

وأختام أحمد سيد زيزو    تصريحاته موجهًا طلبه لجماهير نادي الزمالك بعدم السير خلف الإشاعات التي يرددها البعض،  والتي من هدفها التأثير على مسيرة الفريق طالبا دعم ومساندة الجماهير في الفترة المقبلة لكي يتخطى الفريق كل العقبات.  

هل يستطيع لاعبيه فريق نادي الزمالك تصحيح الأوضاع في دوري أبطال أفريقيا؟

تعليقات

التنقل السريع