القائمة الرئيسية

الصفحات

بيراميدز يسقط الأهلي ويقترب من ربح ساحر الزمالك

بعدما استطاع الفريق الاول لنادى بيراميدز  على مدار الثلاثة أعوام من إسقاط العديد من نجوم الفريق الأحمر لصالح الفريق على رأسهم كل من عبد الله السعيد مرور بالعضو الكورى رمضان صبحي وشريف اكرامى واخيرا احمد الشيخ الذي  أنهى عقده بالتراضى مع القلعة الحمراء وانتقل للفريق السماوي قبل بداية الموسم الكروى الجارى.

لذلك يسعى مسئولى  الفريق الاول لنادى بيراميدز الى اسقاط الفريق الاول للنادى الاهلى المصرى مرة اخرى ولكن هذا المرة عن طريق الكادر الكروى احمد سيد زيزو لاعب الفريق الاول لنادى الزمالك الذى يعد من أولى اهتمامات القلعة الحمراء من أجل ربح التعاقد معه فى المستقبل.

وبعدما عقد النادى الاهلى جلسة تفاهم مع والد الموظف الفنى احمد سيد زيزو وتم التواصل بين الثنائى الى صيغة تفاهم من اجل انتقال اللاعب الى صفوف القلعة الحمراء.

ولكن فوجئ الفريق الأحمر باهتمام الفريق الاول لنادى بيراميدز من أجل ربح التعاقد مع العضو الكروى احمد سيد زيز من اجل امداد مركز الجناح بالفريق السماوى بعد ارتفاع سن محمد فاروق الذى اقترب من مغادرة النادى.

ويعكف مسئولى الفريق السماوى برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذى للنادى على تحضر عرض تجارى يحتوى المال من اجل ارساله الى صالح اللجنة المؤقتة التي تدير الفارس الأبيض يتم طلب من خلالها ربح التعاقد مع احمد سيد زيزو فى الصيف المقبل.

ويفرغ عقد الموظف الفنى احمد سيد زيزو مع الفارس الأبيض مع نهاية الموسم الكروي المقبل ويحق له التدرج الى اى نادى فى نهاية  العام الكروى المقبل بدون اى يحصل الزمالك على اى اموال من نظير تلك الصفقة.

ويجري في الوقت الراهن فى نادى الزمالك الاستعداد من أجل مجابهة قرينة مولودية الجزائر فى الاسبوع الخامس من مرحلة المجموعات لدورى ابطال افريقيا لكرة القدم.

تعليقات

التنقل السريع