القائمة الرئيسية

الصفحات

مدير الكرة بالشياطين الحمر يفصح عن مفاجاة بخصوص التعاقد مع ساحر الترجى

أظهر سيد عبد الحفيظ المسئول عن مدير الكرة المستديرة بالنادى الأهلى صباح اليوم الجمعة الذى يناسب السادس والعشرين من شهر مارس المتواصل من العام الحالى 2021 خلال حواره الذى جمعه مع الاعلامى مهيب عبد الهادى عبر البرنامج الخاص بـ مهيب  الذى يطلق  عليه  اللعيب الذي يبث عبر قناة ام بي سي مصر الفضائية عن أمر مفاوضات الجانب الاهلاوى مع اللاعب الليبى حمدو الهونى الكادر الأيسر بالفريق الاول لنادى الترجى الرياضى التونسى.

وأضاف مدير الكرة بالشياطين الحمر ان الفريق الاحمر لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع الجانب التونسي من أجل ربح التعاقد مع الليبى الدولى حمدو الهونى فى  مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار سيد عبد الحفيظ ليس من المنطقي أن نتحدث عن مفاوضات مع لاعب مرتبط بعقدة مع فريقه خصوصا اننا مازلنا فى وسط الموسم فى الوقت الراهن نفى كل المعلومات التى منتشرة على المواقع وصفحات التواصل الاجتماعى.

ونوه مدير الساحرة المستديرة بالنادى الأهلى أن محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأول للمارد الأحمر ينتظره مستقبل باهر وفي حالة استمراره على هذا النهج سوف يصبح اسطورة مثل محمد أبوتريكة لاعب المارد الأحمر السابق وغيرهم من اساطير القلعة الحمراء.

وتابع سيد عبد الحفيظ ان كل الأجواء متوفرة من أجل مساعدة محمود كهربا جناح الفريق الاول للنادى الاهلى من اجل ان يصح فى مكان اخرى مميز ولكن يحتاج الى تغيرة فى عقلة.

وعلى جانب آخر يعكف المارد الأحمر على التحضير من  أجل مواجهة قرينة المريخ السودانى فى الاسبوع الخامس من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا للكرة المستديرة فى الاجتماع الكروى الذى يجرى فى العاصمة السودانية الخرطوم فى حدود الخميس القادم الذى يناسب الثانى من شهر أبريل المقبل من العام المستمر 2021.

تعليقات

التنقل السريع