القائمة الرئيسية

الصفحات

تكليفات جديده من السيسي تسعد هذه الفئات من المصريين


الكاتب نادي عزت شفيق 

اظهر الاعلامى مصطفى بكرى  خلال البرنامج الذى يدعى حقائق واسرار  الذى يعرض عبر فناة صدى البلد الفضائية التى تبث عبر القمر الصناعى نايل  سات عشية  امس الخميس عن تكليفات جديده من الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي ترسم السعد على  هذه الفئات من ابناء  الوطن المصرى.

واضاف الاعلامى مصطفى بكرى نائب  البرلمان المصرى  أنه  لانستحوذ  على اى توجية  توجيه رئاسي جديد بشأن لاأسر المتبنية لأطفال أيتام أو بلا مأوى.

وأشار مصطفى بكرى إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية كلف بدفع 1000 جنيه بصفه  شهريه للأسر المتبنية لأطفال أيتام أو بلا مأوى.

وأكد الاعلامى مصطفى بكرى إلى  أن القرارات التي  تظهر عنها الدولة المصرية   تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية العربية المصرية هى إنسانية، ولها رد مميز عند ابناء الوطن المصرى.

وترصد لكم جريدة البرق نيوز  في السطور التالية أهم تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فى المحور الذى تبذلة الدولة المصرى  من اجل تقليل   الاحمال من على كل  المواطن، المصرى وحرصا من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس  الجمهورية العربية المصرى  على  اطفاء  سبل الراحه لجميع ابناء الوطن المصري  ولا سيما محدودى الدخل قام سيادته  بتوجيه كثير من التكليفات سارة للمواطنين، وأهمها زيادة الأجور والمعاشات وهى 

تم تكليف اقرار بارتفاع  المرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة بنحو سبع وثلاثون مليار جنية

كما الارتفاع بالحد   الاقل من   الاجزر إلى 2400 جنيه يحصل علية الموظف بشكل شهرى.

تم  الناكيد على اثنين من الارتفاع فى  العلاوت بتكلفة نحو 7،5 مليار جنيه كانت الاولى عبر عن علاة خاصة بالموظفين الذين ينضمون الى القطاع قانون الخدمات المدنبة بنحو اتفاع بلغ  سبع فى المائة من الراتب الذى يربح الموظف بينما الارتفاع الثانى كان لللموظفين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بارتفاع يبلغ ثلاثة عشر فى المائة  من الاجر الذى يربح بشكل شهر.

كما تم ايضا ارتفاع  الحافز الإضافي لكل من المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بتكلفة إجمالية حوالي 17 مليار جنيه.

وتم  ابضا  ارتفاع قيمة المعاشات بنحو 13% وذلك بتكلفة إجمالية حوالي 31 مليار جنيه من اجل مساعدة اصحاب المعاشات فى العيش فى ظل ارتفاع الاسعار.

تعليقات

التنقل السريع