القائمة الرئيسية

الصفحات

برد و امطار وشبورة..الطقس تكشف عن الخطورة التي تسيطر على الجو فى مصر اليوم الخميس


أظهرت الهيئة العامة المصرية المسئولة عن حالة  الطقس فى الأرض المصرى خلال منشورة له عبر حسابها الشخصى على منصات التواصل الاجتماعي عن حالة الجو  على مدار اربعة وعشرين ساعة من اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر مارس من العام الجارى 2021.

واكد هيئة الأرصاد الجوية خلال البيان المنشور ان الجو الدافئ يسيطر على العاصمة المصرية القاهرة الكبرى والجانب البحرى بينما تستقر الرياح فى جانب الاعتدال فيما الجو  المستقر والرياح معتدلة فإنها تميل الى الاعتدال على السواحل الشمالية.

وأشارت الهيئة المسئولة عن حالة الطقس فى الأراضى المصرية أن الجو الذى تظهر فيه ارتفاع في درجات الحرارة مع رياح نشيطة يظهر فى جنوب سيناء كما أن شمال الصعيد يكون الجو ايضا مائل للحرارة مع رياح معتدلة.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية خلال البيان الرسمي عبر حسابها الشخصى  الجو حار على جنوب الصعيد مع تواجد رياح معتدلة فى نفس المنطقة  بينما يسيطر البارد على كافة الاراضى المصرية فى ساعات الليل.

ونوهت أن قد يحدث فرص لسقوط الأمطار بشكل متقطع خفيف يبلغ نحو ثلاثون فى المائة على السواحل الغربية والشرقية فى مصر بينما الشبورة تأتي على الطرق السريعة والزراعية القريبة من المسطحات المائية من العاصمة المصرية القاهرة الكبرى حتى الوجه البحرى وشمال وجنوب محافظة سيناء ومدن القناة والسواحل الشمالية في ساعات الصباح .

 

تعليقات

التنقل السريع