القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربة خطيرة تواجة النادى الاهلى المصرى قبل موقعة المريخ السودانى

اظهر الإعلامي المصري الشهير أحمد شوبير الذى يقدم برنامج ملعب اون عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية التى تبث من خلال القمر الصناعى المصرى نايل سات عن ضربة خطيرة الى المارد الأحمر بشأن اللاعب حمدى فتحى المنتمي لمركز وسط الملعب بالشياطين الحمر.

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق ان حمدى فتحى قد خضع الى عملية جراحية ناجحة فى اليد تحت اشرف الطبيب الرائع أشرف محرم فى توقيت أمس الثلاثاء الموافق 31 من شهر مارس من العام المستمر مشيرا أن اللاعب سوف يتخلف عن ملاعب الساحرة المستديرة لفترة تصل الى عشرة اسابيع عن ملاعب كرة القدم.

وسقط الدولى المصرى فى الإصابة خلال المباراة الكروية التي اجتمعت بالمنتخب الوطني المصري أمام منتخب كينيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم افريقيا للكرة المستديرة وتم سحبه من ملعب المباراة فى العاصمة الكينية نيروبى على تلك المباراة.

ورغم  ان رئيس الكادر الطبى للنادى الاهلى قد  أكد فى وقت سابق ان الموظف الكروى حمدى فتحى سوف يغيب عن ارضية العشب الاخضر لمدة ست اسابيع وربما لمدة شهرين ولكن بعد عملية أمس تأكد غيابه لمدة عشر أسابيع.

وعلى صعيد آخر تقلع طائرة بعثة النادى الاهلى المصرى من مطار العاصمة المصرية القاهرة اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس  الى اراضى الخرطوم عاصمة دولة السودانى من اجل التحضير لموقعة قرينة الفريق الاول لنادى المريخ السودانى فى  الكادر الخامس من مرحلة المجموعات لدورى ابطال افريقيا لكرة القدم.

ويقبع الفريق الأحمر فى المرتبة الثانية في جدول ترتيب المجموعة الاولى من دور المجموعات بمخزن سبع نقاط بفارق ثلاثة نقاط عن الفريق الاول لنادى سيمبا التنزاني الذي يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط.

ويحتاج الفريق الاول للنادى الاهلى المصرى الى الفوز فى اجتماع كروى واحد من مواجهتى المريخ السودانى فى الجزء الخامسة والفريق الاول لنادى سيمبا التنزانى  فى الاسبوع السادس والختامي من دور المجموعات من   أجل ضمان العبور إلى الجزء ربع النهائى من دورى ابطال افريقيا.

بينما فى حالة تحقيق الاهلى الربح على حساب المريخ فى العاصمة السودانية الخرطوم ونادى سيمبا التنزانى فى مصر فسوف يضمن الفريق تصدر المجموعة.

تعليقات

التنقل السريع