القائمة الرئيسية

الصفحات

درجات حرارة منخفضة وامطار.. الكشف عن شكل الطقس اليوم الخميس فى مصر

فى سطور مدونة عبر الحسابة الشخصى فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعى افصحت من خلاله الجانب المسئول عن حالة الطقس فى الاراضى المصرية عن شكل الجو اليوم الخميس على مدار الاربعة وعشرين ساعة لتوقيت الحادى عشر من شهر مارس من العام الجارى 2021 على جميع انحاء القطر المصرى .

ونوهت الارصاد الجوية ان الجو يسيطر علية اليوم سقط درجات الحرارة على الجانب الشمالى من الاراضى المصرية وحتى الوصول الى شمال الصعيد بحد من ست  الى ثمانية درجات مئوية  بينما يظهر الدفئ على العاصمة المصرية القاهرة الكبرى والجانب البحرى من الاراضى المصرى  فيما تستقر الرياح فى معظم الوقت وتنشط فى توقيت مختلف.

وتابعت الهيئة خلال البيان الصادر عنها ان ايضا يسيطر الجو الدافئ السواحل التى تنتمى الى الجانب الغربى والجانب الشرقى ولكن الرياح غير مستقرة بسبب النشاط ولكن الجو التى تسيطر علية ارتفاع فى درجات الحرارة يظهر فى جنوب اراضى سينا وجنوب المحيط الصعيدى وشمال الصعيد كما ان الرياح مستقرة.

فيما اسندت الهئية المسئولة عن حالة الطقس فى مصر ان فى ساعات الليل يسيطر الجو البارد على كامل الاراضى المصرية .

وهناك توقعات بسقوط امطار ولكن بشكل خفيف على  محافظة الاسكتدرية فضلا عن منطقة السلوم ومطروح ولكن فى توقيت مش منظم بشكل يبلغ نحو ثلاثون فى المائة  كما ان الرياح تاخذ منحى النشاط  على السواحل الشمالية خلال توقيت اليوم الخميس.

تعليقات

التنقل السريع