القائمة الرئيسية

الصفحات

شبورة مائية وبرد.. الافصاح عن حالة الجو اليوم الاحد

 

اظهرت هيئة الارصاد الجوية عن توقيت شكل الجو على مدار اليوم الاحد  الموافق السابع من شهر مارس من العام الجارى  الذى يبلغ الحادى والعشرين على مختلف انحاء الاراضى المصرية.

تابعت هيئة الحالة الجوية الجو يسيطر علية الدفئ على العاصمة المصرية القاهرة والجانب البحرى  فضلا عن ربح الجو الشبورة المائية فى توقيت ساعات الصباح  مع تواجد رياح معتدلة.

وواصلت الهيئة ان الاعتدال يظهر فى الجانب الشمالى مع وجود شبورة مائية  فى توقيت الصباح على شئ من الاماكن والاعتدال يكون  على الرياح فى تلك المناطق اليوم الاحد فيما يسيطر الحرارة على جنوب الاراضى بسيناء بينما تستقر الرياح مع النشاط فى اوقات.

افطنت الهئية ايضا ان الجو الدافئ والرياح المستقرة  يستحوذ  تربح  شمال الصعيد والجو الحار والرياح النستقرة  على  جنوب الصعيد على مدار ساعات نهار اليوم الاحد .

فيما يظهر فى ساعات الليل من اليوم الاحد جو يسيطر علية البارد على العاصمة المصرية القاهرة والجانب البحرى  وبارد على النواحى  السواجل   الشرقية والشمالية وكثير البرودة بشكل قوى  السواحل الغربية الشمالية فضلا عن جو مكتسى بالقوة بالبرودة على شمال وجنوب الصعيد وجو يخوض بها البرد فى  على ارضى جنوب سينا.

كما يستحوذ الرياح على اراضى جنوب سينا مما يؤدى الى  حدوث حالة من الاضطرابات  الملاحة البحرية  على البحر الاحمر  وخليج السويس.

تعليقات

التنقل السريع