القائمة الرئيسية

الصفحات

سمية الخشاب تعلن عن امر غريب بخصوص مغازلة محمد رمضان فى مسلسل موسى

 


بعد ان ربحت الفنانه الكبير سمية الخشاب والفنان الكبير محمد رمضان التصدير عبر منصات التواصل الاجتماعى تويتر موقع التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي وفيس بوك موقع تبادل الصور والمنشورات والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعى وجوجل وانستغرام وغيرها بسبب مشهد من مسلسل موسى.

حيث أثار مشهد مغازلة محمد رمضان الفنانة الكبيرة سمية الخشاب خلال المسلسل الجدال على منصات التواصل الاجتماعي حيث اعتبرها البعض أنه مشهد غير لائق.

ولكن سمية الخشاب فجرت مفاجاة من الطريقة الثقيلة عن مشهد مغازلة الفنان محمد رمضان فى مسلسل موسى الذى سوف يعرض عبر شاشة التلفاز خلال شهر رمضان من العام الجارى عشرين واحد وعشرين.

واكدت الفنانة سمية الخشاب خلال اجتماع هاتفى مع الإعلامى رامى رضوان عبر برنامجه مساء دى ام سي الذي يبث بشكل مباشر عبر قناة دي ام سي التي تنزل عبر القمر الصناعى نايل سات أنه تستحوذ على كثير من السعادة من تفاعل الأنصار عبر مواقع التواصل الاجتماعى على كواليس مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان الذي سوف يبث خلال شهر رمضان من العام الجارى.

وأضافت الفنانة سمية الخشاب ان مغازلة الفنان الكبير محمد رمضان لى خلال مسلسل موسى غير مقصودة منه ولكن خرجت من محمد رمضان بشكل عفوي وليس به اى شئ مقصود.

وأشارت انا استحوذت على  المفاجأة من الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى  ولكن المشور أحدث رد فعل مميز من قبل المواطنين على صفحات التواصل الاجتماعى مشيرة أن المواطنين سيطر عليهم السعادة بسبب الأسلوب المرح الذى قام به الفنان محمد رمضان معى.

تعليقات

التنقل السريع