القائمة الرئيسية

الصفحات

انتهت بالطلاق..الهام شاهين تكشف تفاصيل مثيرة عن زوجها التى وجدتة فى غرفة سهير رمزى

 


حالة من الاثارة والجدل انتابت موقع التواصل الاجتماعي بالساعات القليلة الماضية لتربح معها الفنانه الهام شاهين صدارت الترتيب فى المنصات الاجتماعية بسبب الكلام النارى الذى اطلقتة خلال حديثها عبر شاشة التلفاز مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى برنامج سيرة.
ولم تتصدر الهام شاهين مواقع التواصل الإجتماعي لوحدها ولكن تسببت هى ايضا فى  تصدر الفنانة سهير رمزى مواقع التواصل الإجتماعي. 
بداية القصة تعود بعدما قالت الهام شاهين انها تعرضت الى الخيانة من قبل زوجها الدكتور عادل حسنى الذى أنتج فيلم لسهير رمزى. 
وأضافت الهام شاهين أن زوجى الأول كام صاحب شركة سياحة وكان دائما يصر على عدم استكمالى للعمل الفنى مشيرة انه كان يبرر ذلك بانة يرغب أن أكون "ست بيت "
وأشارت الهام شاهين ولكن فى أحد الأيام وانا اتوجد فى استديو الاهرام رايت صحفى قال لى  انه حصل على صورة مع زوجى فى الوقت الراهن مؤكدا طلبت من الصحفى معرفة اين حصل على تلك الصورة فأكد لي انها فى استديو نحاس القريب منه.
وتابعت الهام توجهت مباشر الى غرفة  سهير رمزى وقالت لعادل حسنى الذى دخل مجال الانتاج السينمائى فأكدت له بتكذب فرد طب محتاج منى ايه فاجبت نطلق وكان هذا اول طلاق من زوجى الأول.
ونوهت الهام أن الفنانة الكبيرة سهير رمزى ليس له اى ذنب فى الموضوع فهى فنانه وهو شخص ينتج له فيلم.

تعليقات

التنقل السريع