القائمة الرئيسية

الصفحات

الان شاهد برومو مفاجاة لمسلسل موسى بطولة محمد رمضان (فيديو)


 افصحت المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية فى ساعات متاخرة من مساء اليوم الاثنين الذى يناسب التاسع والعشرين من شهر مارس من العام الجارى عشرين احد وعشرين عن ظهور برومو مسلسل موسى بطولة الفنان الكبير  المخضرم محمد رمضان. 

حيث اظهر  تامر مرسى المتولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للخدمات الاعلامية المصرية مساء اليوم الاثنين عبر حسابه الشخصى فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعى عن برومو مسلسل موسى بطولة محمد رمضان  الذى سوف يعرض خلال شهر رمضان الذي يظهر مع بداية شهر أبريل المقبل من العام الجارى عشرين واحد وعشرين.

وأضاف تامر مرسى أن مسلسل موسى سوف يعرض عبر شاشة قناة دي ام سي المصرية خلال شهر رمضان المقبل.

بينما قام الفنان محمد رمضان بطرح برومو المسلسل ايضا عبر حسابه الشخصى فيس بوك موقع تبادل الصور و الفيديوهات والمنشورات على صفحات التواصل الاجتماعى وطلب من أنصاره معرفة رأيهم فى البرومو.

ومسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب والفنان القدير رياض الخولى وعبير صبرى والفنان الكبير سيد رجب صبرى فواز وغيرهم من النجوم .

وبينما يتولى المخرج  الكبير محمد سلامة إخراج مسلسل موسى بينما العمل الدرامي من تأليف ناصر عبد الرحمن ويدور المسلسل فى اطار احداث الصعيد التى تتحول إلى مشهد درامى.

وكان الفنان الكبير محمد رمضان قد حقق نجاح كبير فى شهر رمضان من العام المنصرف عشرين عشرين من خلال مسلسل البرنس الذى كان يدور حول قسوة الأشقاء في الصراع على الميراث.


 

تعليقات

التنقل السريع