القائمة الرئيسية

الصفحات

"أنقذونا بنموت" التفاصيل الكاملة لانهيار عقار مأهول بالسكان في جسر السويس بالقاهرة (صور )

سقط صباح توقيت اليوم  السبت الموافق السابع والعشرين من شهر مارس من العام الجاري عشرين واحد وعشرين عقار مكون من عدة طابقان في منطقة شرع القرش الخارج من منطقة جمال عبد الناصر في شارع جسر السويس شرق العاصمة المصرية القاهرة.
كشف الأهالي أن هناك الكثير المواطنين والأطفال اسفل انقاض المنزل قد طلبوالإسعاف والأجهزة الأمنية بسرعة التوجه من أجل إنقاذ السكان من الموت

فيما أكد  اللواء إبراهيم عوض المتحدث الرسمي باسم محافظة القاهرة أن بالفعل هناك عقار مكون من عدة طبقات في جسر السويس قد انهار صباح اليوم.

وعلى السرعة البالغة انتقلت قوات الأمن وأجهزة الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتم فرض كردون أمنى مكان سقوط العقار من أجل إنقاذ السكان ورفع الأنقاض.

النيابة

كما توجه إلى منطقة الحادث مجموعة من النيابة المصرية والفريق التابع للأدلة الجنائية من أجل معاينة الحادث لمعرفة أسبابه.

إنقاذ أربع أشخاص.   

وربحت قوات الحماية المدنية الإنقاذ لأربعة من المواطنين من أسفل العقار المنهار بمنطقة جسر السويس.

ومن جانبه صرح المهندس محمد عبد الهادى رئيس حي أول أن العقار الذي سقط صباح اليوم السبت بعد مبنى قديم وليس حديث وإن تم تشكيل لجنة ثلاثة من أجل ربح أسباب سقوط الحادث.

وأضاف أننا بصدد حصر أوراق السكان من أجل بعثها إلى المحافظة من أجل إيجاد سكان بديل للمتضريين من الحادث لافتا أن قوات الحماية المدنية تجرى العمل على إنقاذ السكان.
اسباب سقوط العقار
بينما نوه شهود عيان ان سبب انهيار عقار جسر السويس هو حدوث انفجار داخل مصنع فى العمارة يعمل فى إنتاج القماش ادى الى حدث هزة أرضية كبيرة نتج عنها سقوط العقار.
 

تعليقات

التنقل السريع