القائمة الرئيسية

الصفحات

بيراميدز يقترب من التعاقد مع أبرز نجم في الدوري. . وأروابارينا كلمة السر


الكاتب نادي عزت شفيق 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادى بيراميدز  لمقابله  الفريق أمام نكانا بطل زامبيا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

وترصد في السطور التالية اقتراب الفريق الأول لكرة القدم لنادى بيراميدز التعاقد مع نجم الدوري المصري.  

حيث كشف الصقر المصري أحمد حسن،  عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا ونجم فريق الأهلي والزمالك سابقا  إن التونسي فرجاني ساسي،  لاعب نادي الزمالك الحالي من الوارد رحيله عن صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم حال تلقيه عرض مالي كبير. 

وشدد الصقر المصري أحمد حسن في تصريحات خاصة عبر برنامج منبر وان الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين المذاع على قناة النهار  أن لاعب الزمالك فرجاني ساسي تلقى عروض مالية مغرية ولكنه لا يريد الجماهير تتعشم كثير مع احترامي لهم جميعًا وبالتحديد السيدة التي عرضت بيع قطعة ذهبية تمتلكها لتجديد اللاعب فرجاني ساسي. 

وأوضح  أحمد حسن أن اللاعب فرجاني ساسي من الوارد جِدًّا انتقاله إلى بيراميدز بعدما تم عرضه على مدرب نادي بيراميدز   خاصة أن المدير الفني أروابارينا وافق على ضم اللاعب.  

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز تلقى إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم،  كاف هذا يشأن موعد ومباراة فريق بيراميدز أمام نكانا بطل زامبيا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

وقد كشف الاتحاد الأفريقي في خطابه أن المباراة سوف تقام في السادسة من مساء يوم الأربعاء العاشر من مارس الجاري على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة. 

وسوف يتولى إدارة تحكيم المباراة بين الفريقين الحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا،  والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا،  والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافراي. 

كما يراقب المباراة بين الفريقين السوداني محمد جلال أحمد،  والمنسق العام النيجيري أليو لوال إبراهيم،  والمنسق الأمني التونسي محمد ديلاجي،  والدكتور محمد سلطان مشرفا على الأمور الطبية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد من توع كلوفيد ١٩. 

هل يستطيع الفريق الأول لنادى بيراميدز الحصول على خدمات فرجاني ساسي؟

تعليقات

التنقل السريع