القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن معلومات مفاجأة من مسلسل “ضل راجل” رمضان 2021 بطولة ياسر جلال

 

الكشف عن معلومات مفاجأة من مسلسل “ضل راجل” رمضان 2021 بطولة ياسر جلال

يظهر الفنان الكبير ياسر جلال شهر رمضان من العام الراهن 2021 من خلال المسلسل المميز ضل راجل الذى سوف يعرض عبر شاشات التلفاز خلال أيام شهر رمضان من العام الجارى.

وخلال السطور التالية نرصد كل ما تريد من معلومات مفاجأة من مسلسل ضل راجل بطولة الفنان الكبير ياسر جلال

يقبع احداث مسلسل “ضل راجل” داخل مكان شعبى  وذلك حول قصة رب اسرة   يستحوذ على مهنة مدرس فى احد المدارس وبينما ايضا يمتهن مهنة سائق تاكسى.

 ولكن خلال أحداث المسلسل الذي ينتمي إلى الدراما الشعبية فى الحارة المصرية تتعرض نجلته إلى اعتداء ويربح موجة انتقاد من قبل المتواجدين حوله فضلا عن الجيران.

ومسلسل  “ضل راجل” مكون من ثلاثين حلقة وهو من إنتاج شركة سينرجى يربح تليف المسلسل المخرج الكبير احمد صالح بينما تأليف المسلسل من قبل  احمد عبد الفتاح.

بينما يتولى بطولة مسلسل “ضل راجل” الفنان المتميز ياسر جلال الى جوار كل من  الفنانه الكبير نرمين الفيقى التى حققت نجاح كبير فى مسلسل لؤلؤ بطولة مى عمر الذي عرض قبل عدة أشهر  فضلا عن الفنانة الكبيرة نور وأمير العايدى والفنان محمود عبد الغنى وكثير من نجوم الفن المصرى الذين يشاركون فى العمل الدرامى للمسلسل.

 الجدير بالذكر أن الشركة المتحدة  للخدمات الاعلامية برئاسة تامر مرسى عن نوهت عن برومو مسلسل “ضل راجل” الذى سوف يعرض خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة الحياة الفضائية المصرية  حيث ظهر في البرومو الخاص بالمسلسل بعض الملامح التى سوف يستحوذ عليها المسلسل.

يذكر أن الكليب الذي نشرته شركة سينرجى الخاص بمسلسل “ضل راجل” الذى من غناء المطرب  الكبير أحمد سعد قد ربح تصدر صفحات الترند العالمى  حيث وصل عدد متفرجين الكليب الى نحو مليون مشاهدة بسبب الأحداث المثيرة داخل المسلسل.

حيث يظهر الكليب حزن الأب ياسر جلال على نجلته بشكل مرير عندما مكثت في المستشفى بعدما تعرضت الى حادث كما عرضت الاغنية محاولات الفنان الكبير ياسر جلال ربح حقه نجلته.

تعليقات

التنقل السريع