القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم النادى الأهلى الحالى يشارك فى مسلسل الأختيار 2 تعرف عليه


أفصحت المحللة الرياضية شيماء خلال حوارها مع الاعلامى ابراهيم فايق خلال برنامجه الدرجة الثالث الذي يبث بشكل مباشر عن قناة أون تايم سبورت الثانية عن مشاركة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة الحمراء فى مسلسل الأختيار الجزء الثانى الذى يعرض فى خلال شهر رمضان الذي يبدأ في الثالث عشر من شهر أبريل الجارى.

 

وأكدت شيماء ان المدافع المخضرم سعد الدين سمير قائد خط دفاع الفريق الاول للنادى الاهلى للكرة المستديرة فسوف يستحوذ على دور فى مسلسل الأختيار الجزء الثاني  الذي يظهر خلال شهر رمضان من هذا العام .

 

واضافت ان سعد الدين سمير سوف يربح دور جندى فى القوات المسلحة خلال أحداث مسلسل الاختيار الجزء الثاني الذي يظهر خلال شهر رمضان الكريم .

 

 الجدير بالذكر أن مسلسل الأختيار الجزء الثانى الذى سوف يظهر بداية من يوم الثالث عشر من شهر أبريل من العام الجارى 2021 عبر شاشات التلفاز المصرية والعربية.

 

ويتناول المسلسل تضحيات وبطولات الجيش المصرى والشرطة فى التضحية من اجل الحفاظ على الأراضى المصرية  من أعداء الوطن ويتولى بطولة المسلسل كل من الفنان الكبير كريم عبد العزيز والنجم الكبير الجزائرى احمد مكى.

 

مسلسل الأختيار الجزء الثانى من  إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  التي يقودها تامر مرسى وسوف يعرض المسلسل عبر القنوات الخاصة بالشركة.

 

يذكر ايضا ان الجزء الاول من مسلسل الاختيار قد ظهر فى شهر رمضان من العام الماضي الذي حقق نجاح كبير خلال تلك الشهر .

تعليقات

التنقل السريع