القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد ظهورة فى الاختيار 2 .. تعرف على قصة الشهيد احمد فايز صائد خلية الصواريخ

 


شهد مسلسل الاختيار 2 الذى  يظهر عن  بطولات رجال الأمن  ظهور الشهيد العقيد  احمد فايز ابن قرية بنى قرة بمركز القوصية التى تقع فى أراضى  محافظة المنيا الذى استشهد فى معركة الواحات حيث جسدة دورة الفنان الكبيرة احمد سعيد عبد الغنى.

وخلال السطور التالية نشكف  كل من تريد ان تعرفة عن الشهيد احمد فايز
لم تكن طموحات  الشهيد احمد فايز ابراهيم  الذى اشتهر بين اهالى قريتة بالكرم وحسن الخلق منذ مقتبل عمرة كمثل باقى الشباب بل كانت مبنية على بذل حياتة من اجل الدفاع عن الوطن فبعد ان تخرح من  كلية الشرطة فى عام 1995  التحق بالامن الوطنى ليبدأ معها سلسلة من الانجازات فى محاربة  الارهاب.

يعد العقيد احمد فايز ابراهيم  هو الشخص الذى قام بجمع التحريات  فى قضية خلية الصواريخ كما أنه يعد المسئول الأول عن ضبط المتهمين فى  قضية خلية الصواريخ التى وصل عدده إلى  نحو ٣٦ شخص .
وبسبب كفاءت وقوة  العقيد احمد فايز  اصبح مسئول عن ملف الإرهاب في محافظة الجيزة.


واستطاع ان يحقق نجاحت كبيرة حيث أسندت له مهمة قضية جند الشام وربح عن طريقها المعلومات فى تلك القضية وكان أحد العناصر فى ضبط المتهم احمد عبد الوهاب الذى قام بالهجوم على قوات الشرطة ورجال الجيش وذلك عن طريق زرع  المفرقعات فى مناطق تواجدهم

ولم فى اكتوبر من عام 2017 رحل العقيد احمد فايز ابراهيم فى  منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات وذلك فى هجوم من خلال العناصر  الارهابية  وقد اسفرت تلك العملية عن استشهاد ٢٣ ضابط من قوات الأمن فضلا عن ٣٥ جندى.

تعليقات

التنقل السريع