القائمة الرئيسية

الصفحات

مصطفى بكرى يفصح عن مفاجاة بشأن وصية كمال الجنزوى

اظهر مصطفى بكرى الذى عرض برنامجة حقائق وأسرار الذي ينشر عبر قناة صدى البلد الفضائية فى ساعات متأخرة أمس الأربعاء عن مفاجأة مدوية بشأن وصية الراحل الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس   الوزراء المصرى السابق  الذى رحل عن العالم صباح أمس الأربعاء في اليوم الأخير من شهر مارس من العام الراهن عشرين واحد وعشرين.

 

وتابع مصطفى بكرى نائب مجلس الشعب المصرى أن الراحل كمال الجنزوى طوال تاريخى كان متفاني في العمل من أجل خدمة وطنه فهو رجل وطني بمعنى الكلمة .

 

وواصل الكاتب الصحفى مصطفى بكرى خلال اجتماع عبر الهاتف مع الاعلامى عمرو عبدالحميد عبر البرنامج الخاص به رأي عام  الذي يبث بشكل مباشر عبر قناة تن تى فى الفضائية إن رئيس الوزراء المصري  السابق الراحل كمال الجنزوى كانت الوصية له أن مصر تستحق منه الكثير  مشير انه اكد ايضا ان الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى سوف يقوم ببناء مصر.

 

وأشار نائب رئيس مجلس الشعب المصري أن  رئيس مجلس الوزراء المصرى نوه إلى أن محمد مرسى قال له انه يمكن ان يقود رئاسة مصر ولكن بشرط ان ان يتم تعيين خيرت الشاطر نائب له مؤكدا ان الراحل كمال الجنزوى رفض تلك العرض بقوة شديدة.

 

وأضاف مصطفى بكرى ان رئيس مجلس المصرى السابق  استحوذ على الظلم فى عهد الرئيس المصري السابق الراحل محمد حسنى مبارك بسبب مواقف كمال الجنزورى التى كان يسيطر عليها بعد الاختلافات السياسية مؤكدا ولكن كان دائما ينتمى الى الوطن المصرى.

تعليقات

التنقل السريع