القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يحسم صفقة القرن والجماهير ضربة معلم

الكاتب نادي عزت شفيق

يبغى الفريق الاول للمارد الاحمر فى ربح الكثير من الصفقات فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من اجل تدعيم خط هجوم الفريق الاحمر ومركز الدفاع بالفريق خصوصا فى ظل ضعف بعد المراكز فى خطوط الفريق الاحمر هذا العام. 

 

الأهلي يحسم صفقة القرن.

 

حيث اقترب  الفريق الأول لكرة القدم  لنادي الأهلي لعالم الساحرة المستديرة برئاسة المخضرم  محمود الخطيب،  من ربخ أولى صفقات للفريق الاول للنادى الاهلى المصرى  خلال فترة الانتقالات الصيفيةالتى سوف تاتى فى شهر يونيو القادم.

 

ونوه مصدر بالنادي الأهلي المصرى ،  فإن مدير السوق التجارى  بالفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي أمير توفيق  ربح  توقيع اللاعب كريم فؤاد ظهير ايمن  الفريق  الاول  لنادى النجوم احد  اندية الدرجة الثانية المصرية  ومنتخب مصر الأوليمبي والمعار إلى صفوف الفريق الاول لنادى إنبي لنهاية الموسم الكروى الجارى عشرين واحد وعشرين .

 

كما أكد  المصدر،  أن إدارة فريق نادي  الأهلي ربحت  الاتفاق مع محمد  ابو طوبلة  رئيس  مجلس إدارة النجوم بخصوص  ربح  التعاقد  مع العضو الكروى  كريم فؤاد .

 

وجدير بالذكر فإن المدير الفني لفريق القلعة الحمراء  الجنوب إفريقي بيتسون موسيماني،  قد استحوذ على الموافقة الى مجلس ادارة الفريق على التعاقد مع اللاعب كريم فؤاد خلال الميركاتو الصيفي القادم،  خاصة,  أن اللاعب يُجيد اللعب في أكثر من مركز حيث يلعب فى مركز الظهير الايمن والايسر لذلك يبغى الفريق الاحمر فى ربح التعاقد مع اللاعب.

 

 ترتيب نادي الأهلي في المجموعة الإفريقية. 

 

 بعدما حقق الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي الفوز  نظيره  سيمبا التنزانىى بنتيجة بمقصد دون  في الجولة السادسة  لتصفيات  المجموعات الإفريقية يرتفع رصيده 11 نقاط يحتل بهم المركز الثاني بعد سيمبا التنزاني الذي يحتل المركز الأول برصيد 13 ويأتي في المركز الثالث فريق فينا كلوب الكونغولي برصيد 7 نقاط ويتزبل المريخ السوداني المجموعة برصيد نقطتين.


تعليقات

التنقل السريع