القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد رمضان يظهر عن مفاجاة صادمة بخصوص فيديو الدولارات

محمد رمضان يظهر عن مفاجاة صادمة بخصوص فيديو الدولارات

أكد الفنان محمد رمضان فى صباح توقيت اليوم الاثنين الموافق الثانى عشر من شهر أبريل من العام الراهن 2021 أنه لم يقصد السخرية من حكم القضاء المصرى فى قضية الطيار .

وأضاف محمد رمضان كان المقصد من الفيديو التي أظهرته عبر حسابى الشخصى على  حسابى الشخصى انستغرام موقع تبادل الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي هو من كواليس أحد الكليبات الخاص بى.

وتابع محمد رمضان اننى اصرف على شغلى بواقع انى امتلك سيارة وملابس على أحداث مدل لأنه ذلك من صفات النجم حتى يلفت النظر له من كل النواحي لأن ذلك من صفات النجم.

وأشار محمد رمضان امتلك اسطول من السيارات لا يقل عن أى نجم فى الولايات المتحدة الامريكية لانى لا امثل نفسى بل امثل مصر معقبا" أسم مصر كبير وبيقولوا محمد رمضان مصرى لذلك يجب ان اشرف البلد".

وكان الفنان المصرى محمد رمضان قد تعرض الى موجة من النقد والسخرية من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي والإعلاميين من ضمنها الاعلامى الكبير  عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية الذى يذاع عبر قناة ام بى سى مصر.

وجاء ذلك بعدما عرض محمد رمضان فيديو له عبر حسابة الشخصى وهو يتواجد بجانب  الآلاف من الدولارات سقطه على الأرض وذلك في أعقاب حكم القضاء المصرى بتعويض يبلغ 6 مليون جنية لصالح الطيار الذي تسبب محمد رمضان فى فصله عن عمله.

ويشارك الفنان الكبير محمد رمضان فى السباق الدرامى الرمضانى هذا العام  الذى ينطلق فى الثالث عشر من شهر ابريل من العام الراهن 2021 من خلال مسلسل موسى  الذى يشارك فيه الفنانة الكبيرة سمية الخشاب وعدد كبير من نجوم الفن المصرى.

الجدير بالذكر ان الفنان محمد رمضان قد حقق نجاح كبير فى رمضان من العام المنتهى وذلك من خلال مسلسل البرنس الذى كان من إخراج محمد سامى وشارك فية الكثير من نجوم الفن منهم أحمد زاهر الفنانة اللبنانية نور والفنان ادوار وسلوى عثمان ومحمد علاء وروجينا وغيرهم من نجوم الفن المصرى ويتحدث المسلسل عن قسوة الاشقاء من اجل الميراث منهم قتل زوجة وبنت شقيقهم ومحاولة قتل محمد رمضان من أشقائها.

 

تعليقات

التنقل السريع