القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات مفاجأة في الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل منها تفاصيل مكالمة حادث نجلته




سطر الفنان الكبير ياسر جلال خلال دراما  رمضان من العام المتواصل عشرين واحد وعشرين مسلسل ضل راجل وذلك من خلال دور مدرس في الصباح الباكر على ان يتواجد فى مساء اليوم سائق تاكسى وذلك من خلال منطقة شعبية.



مسلسل ضل راجل الحلقة الاولى

وأفصحت قناة الحياة الحمراء فى الصباح الباكر  من اليوم الثلاثاء الذى يناسب الثالث عشر من شهر ابريل عن عرض الحلقة الاولى  من مسلسل ضل راجل بطولة الفنان الكبير ياسر جلال

 الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل

وأظهرت الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل قيام الفنان ياسر جلال الذى يستحوذ اثنين من البنات وزوجتة فى مسلسل ضل رجل الفنان الكبيرة نرمين الفيقى عن قيامة بالعمل بشكل كبير من اجل الالتزام بتوفير متطلبات المنزل.

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل ضل راجل ظهر زوجة الفنان نرمين الفيقى وهو تعانى من المرض الشديد الذى يتطلب الى عناية مركزة .

احداث الحلقة الاولى من  ضل راجل

وتمكث حماة الفنان ياسر جلال الفنانة المتميزة إنعام سالوسة معهم فى الشقة الخاص به كما فطنت الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل عن وجود علاقة متميزة تجمع الفنان ياسر جلال مع الأشخاص المحيطين بالمنزل الخاص به من الجيران.

 صراع الحلقة الاولى من ضل راجل

كما تستخوذ الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل على وجود خلاف قوي بين ياسر جلال الاب مع نجلته الكبيرة التي تفوز بدورها رنا رئيس التى ترغب فى حضور حفل عيد ميلاد الذى يرفض الأب في بداية الأمر ثم يوافق في النهاية كما تحاول الفتاة مساعدة البيت ماديا من خلال رسم لوحات.

مكالمة قاسية

 كما سطرت الحلقة  الاولى من مسلسل ضل راجل عن حدوث خلال بشع بين الفنان الكبير ياسر جلال مع  أحد الأشخاص بعدما تصادم التاكسى الخاص وهذا الامر أدى إلى التأخر عن الاستحواذ على نجلته فى الحفل ولكن بعد ان ذهب الى الحفل لم يجد نجلته .

وافطنت الحلقة الاولى من مسلسل ضل راجل أيضا عن ربح الفنان الكبير ياسر جلال  مكالمة بشعة من أحد الأشخاص يبلغه تعرض نجلته إلى حادث ما.

تعليقات

التنقل السريع