القائمة الرئيسية

الصفحات

القلعة الحمراء تقترب من انتداب مهاجم دبابة فى الصيف المقبل

القلعة الحمراء تقترب من انتداب مهاجم دبابة فى الصيف المقبل

يستمر الفريق الأول للنادى الأهلى التابع لمصر فى وضع كافة السبل من اجل ايجاد مهاجم من العيار المميز فى موسم انتقال اللاعبين بين الفرق فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل بعدما ارتفع صوت المدرب القادم من بلاد البفانا بفانا بيتسو موسيمانى المسؤول عن الجزء الفنى للفريق الأول للكرة المستديرة بالنادى الأهلى الذى حبذ من إدارة الفريق الأحمر ربع التعاقد مع رأس حربة مميز.

وقد استقر الأمر داخل قلعة الاهلي في الجزيرة محور تمركز الفريق على عودة اللاعب الدولى المصرى  محمد ياسر ريان الذي انتدبته الفريق الاول لنادى سيراميكا كليوباترا فى وقت الانتقالات فى الشتاء الماضى من صفوف النادى الأهلى لمدة ست أشهر على سبيل السلفة حتى أن  يقضى الموسم الكروي الراهن.

ولكن اللاعب المصرى احمد ياسر ريان ترك بصمة مميزة مع الفريق الذي يطلق عليه سيراميكا كليوباترا بعدما دون فى مرمى الخصوم سبع أهداف في عدد من المباريات القليلة مما جعل المدرب بيتسو موسيمانى يطلب بعودة اللاعب الى الفريق الأحمر فى مطلع الموسم القادم من أجل القضاء على صعوبة إحراز الأهداف في الفريق.

وفى شأن آخر ربح بيراميدز المصرى الذى يملكه رجل الأعمال الإماراتى سالم الشامسي بأن الكادر المصري إبراهيم عادل الذى يتمتع بعمر تسعة عشر عام  محور الفريق السماوى الايمن لكرة القدم قد كتب على اوراق من أجل التدرج الى الفريق الأحمر فى موسم التدرج بين اللاعبين فى الصيف المقبل.

لذلك استحوذ الفريق السماوى على قرار بخروج العضو الكروي الشاب ابراهيم عادل من مجموعة العناصر التى كشف عن أسمائهم المدير الفنى لنادى بيراميدز من اجل مقارعة  مصر المقاصة فى الكادر 16 من الدورى العام المصرى اليوم الأربعاء فى الساعة التاسعة والنصف التى تناسب العاصمة المصرية القاهرة كما أظهر الفريق عن رجوع اللاعب من الاجتماعات التدريبية رفقة فريق الشباب بالنادى وعدم التواجد مع الفريق الاول.

فيما افطن مجلس إدارة نادى بيراميدز أن الجناح الأيمن بالفريق ابراهيم عادل عقدة متواجد مع الفريق السماوي إلى العام الذي يناسب 2025 بعدما حصل الفريق على توقيعه من أجل تكبير مدة عقده في نوفمبر من العام المنقضى 2022.



تعليقات

التنقل السريع