القائمة الرئيسية

الصفحات

توجية نارى من الأهلى يمنح نجم الفريق فرصة خيالية

الكاتب/ نادى عزت

يبغى  الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لعالم الساحرة المستديرة تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المتولى منصب رئيس الكادر الفنى للمارد الاحمر بتجهيز صفوفه بكل لاعبيه ولا سيما الذين تم توقيع العقوبة عليهم وكذلك الاطمئنان على حالة المصابين. 

 

إجراء ناري من الفريق اتجاه نجمه

حيث أظهر مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم  لنادي الأهلي من معقل الفريق فى الجزيرة  عن مصير لاعب المارد الأحمر محمود عبد المنعم كهربا نهاية جناح الفريق المتوج ببطولة  دورى ابطال افريقيا  الموسم الحالي.

وكان ق العضو الكروى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي قد  عاد الى  الاجتماعات  الجماعية للفريق الأحمر حديثا بعد فراغ مدة عقوبته التي وقعت عليه من إدارة القلعة الحمراء بحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر وسحب من اموال الخاصة نحو 200 ألف جنيه لعدم الالتزام والانضباط

 هل انتهت المشكلة ؟

كما نوه المصدر في كلام له أنه لا توجد أي نية لخسارة النادى  خدمات كهربا نهاية الموسم الجاري بعد أن وجة  اللاعب بالاعتذار عن ما بدر منه الى  رئيس  الادارة  الفنية  للفريق اللاحمر الأحمر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وباقي أعضاء  الكادر الفنى ولاعبي الفريق.

 

وأوضح المصدر  أن الموظف الكروى  محمود عبد المنعم كهربا  يبقى   مع الفريق في الموسم  التالى  وأزمته مع بيتسو موسيماني قد فرغت  بمجرد انتهاء وقت العقوبة والتى وضعت ه كبقية زملائه في فريق نادي الأهلي.

 

استعداد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمباراة القمة

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لعالم الساحرة المستديرة من اجل الاجتماع  امام غريمه التقليدي فريق نادي الزمالك في موقعة القمة المقرر لها الأحد المقبل الموافق 18 أبريل من العام الراهن عشريم واحد وعشرين في إطار  الدور الرابع بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات

التنقل السريع