القائمة الرئيسية

الصفحات

الافصاح عن مفاجأة صادمة بشأن حالة الطقس اليوم الاربعاء فى مصر

الافصاح عن مفاجأة صادمة بشأن  حالة الطقس اليوم الاربعاء فى مصر

أظهرت هيئة  الأرصاد الجوية التى تقع فى الأراضى  المصرية  عن حالة الجو  اليوم الاربعاء الذي يناسب الحادى والعشرين من شهر أبريل من العام الراهن على مدار أربعة وعشرين ساعة فى كاملة الاراضى المصرية .

وأكدت  الهيئة العامة المصرية المسئولة عن حالة رصد الطقس خلال بيان رسمى مدون عبر موقع الأرصاد الجوية فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على صفحات التواصل الاجتماعى  أن الطقس الذي يميل إلى الحرارة يسيطر على العاصمة المصرية القاهرة الكبرى وحتى الوجة البحرى من الاراضى المصرية.

 طقس اليوم الاربعاء

وأضافت الأرصاد الجوية المصرية أن الجو الذى يسيطر عليه الاعتدال يظهر فى السواحل الشمالية من المحيط المصرى فيما الجو الحار فهو الذى يظهر فى شمال الصعيد وحتى  جنوب سيناء بينما الجو الذى يستحوذ على حارة قوية فهو جنوب الصعيد فى مصر .

 الجو في ساعات الليل

 ونوهت هيئة  الأرصاد الجوية التى تنتمى الى مصر ان العاصمة المصرية  القاهرة الكبرى وحتى الوجه البحرى فى ساعات الليل فإن الطقس اللطيف يسيطر عليهم في ساعات الليل  كما يظهر ايضا  نفس الطقس فى السواحل الشمالية من القطر المصرى  فيما يظهر الطقس  الذي يسيطر عليه الاستقرار فى جنوب سيناء وعلى شمال وجنوب الصعيد فى مصر.

سقوط الامطار 

فيما اكدت ايضا ان سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق في جنوب سيناء فضلا عن جنوب الأراضي المصرية فإنه هناك توقعات بسقوط أمطار ضعيفة رعدية بنسبة تصل إلى نحو ثلاثين فى المائة.

 وتابعت الهيئة الجوية المصرى بأن الرياح فى شمال الصعيد وجنوب سيناء وفى بعض الأماكن من جنوب الاراضى المصرى فان هناك نشاط لها.

 

تعليقات

التنقل السريع