القائمة الرئيسية

الصفحات

سيد عبد الحفيظ يفاجئ الشياطين الحمر في هذا الوقت بخبر سعيد

يبغى  الفريق الأول لعالم الساحرة المستديرة لنادي الأهلي تحت قيادة  المدرب الجنوب افريقى  بيتسون موسيمانى رئيس الكادر الفنى للفريق الأول للشياطين الحمر  وجهازه المعاون لتحضير جميع لاعبي الفريق ولا سيما الاطمئنان على مصابي الفريق وذلك لتكملة مسيرته القوية في دوري أبطال أفريقيا لعالم الساحرة المستديرة وأيضا في منافسات كأس مصر وأيضا منافسات الدوري المصري الممتاز.

عودة حارس الاهلى

حيث  اظهر  مدير الكرة المستديرة  بالفريق الأول لكرة القدم  لنادي الأهلي  سيد عبد الحفيظ  عن أمر سار لجماهير الفريق حول عودة بعض  اعضاء  الكرة  المصابين.

وقد أكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم  لنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ  خلال كلام صوتى له عبر إذاعة أثير  التى تبث عبر اون سبورت اف ام  فى الأراضى المصرية والوطن العربى والعالم  أجمع اليوم  الاثنين الذى يناسب التاسع عشر من شهر أبريل من العام الراهن أن حارس شبكة  فريق نادي الأهلي محمد الشناوي  سوف يخوض الاجتماعات التدريبية للقلعة الحمراء على أرضية ملعب مختار التتش فى الجزيرة معقل المارد الأحمر مساء اليوم مع الفريق عقب سلبية مسحة فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩. 

موعد عودة محمد هانى

  ونوه  سيد عبد الحفيظ المسئول عن  مدير الكرة بالفريق  الأحمر   أن العضو  الكروى  محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر  سوف يعود قبل أول مايو القادم من العام المتواصل  بالإضافة للاعب علي معلول الذي سوف يخوض بعض التدريبات البسيطة اليوم أو غدا على أن يعود للمباريات أول مايو المقبل.

مباراة الاهلى والزمالك  

وجدير بالذكر أن  أحداث  مباراة الأهلي والزمالك في القمة ١٢١ التي أقيمت أمس الأحد قد فرغن   بربح فريق نادي الأهلي  بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم  على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري حيث سيطر الأهلي على مجريات المباراة في ظل غياب العديد من نجومه.

 ترتيب الاهلى

وبهذا الفوز ارتفع  مخزون  فريق نادي الأهلي  إلى ٣٠ نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد المارد الأبيض عند النقطة ٣٣ في المركز الأول مع مباريات ثلاثة مؤجلة للنادي الأهلي تمنحه الأفضلية للصعود إلى صدارة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات

التنقل السريع