القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن فوائد مذهلة لقشور هذا الفاكهة منها القضاء على مرض السرطان

  

الكشف عن فؤائد مذهلة لقشور هذا الفاكهة منها القضاء على مرض السرطان
الكانب/ نادى عزت شفيق

تنتشر الأمراض وتكثر أضرارها في زمنا الحاضر وتحتاج لإيجاد طرق للعلاج والتخلص منها في بدايتها لان تأخر علاجها يؤدى إلى  زيادة  المرض ولعل أهم هذه الأمراض ما يعترض  الكبد وذلك لفوائده العديده لأنها تنقى جسم الإنسان من السموم. 

وترصد لكم خلال تلك التقرير جريدة البرق نيوز   اقوى  فوائد قشور الليمون لعلاج العديد من الأمراض. 

مهمة لجهاز المناعي للجسم 

نظرا لربح  قشور الليمون على  مجموعة  مرتفعة م من فيتامين C  التى تستحوذ على  عصير الليمون لهذا السبب تقوى الجهاز المناعي للإنسان.

يقوى وظائف الكبد الحيوية

حيث يقوم قشور الليمون على تقوية هرمونات الكبد وأيضا يحفز الأعصاب والدورة الدموية للجسم.

يعتبر قشور الليمون سد منيع لكثير من الأمراض  مثال  التهاب المفاصل وهشاشة العظام وكسورها.

كما تعمل قشو الليمون على حماية البشرة وينهى على الكثير من مشاكل البشرة حيث يعتبر سد منيع ضد تكوين حب الشباب والقضاء على الخلايا الميتة منع الجلد.

وجدير بالذكر فإن قشور الليمون تعترض ايضا من  التوتّر وتقضى على التعب والأرق والاكتئاب كما يمنع  تكوين الدوالي ويخفف الألم  ويعمل على إنقاص الوزن للشخص

يُخلّص الجسم من السموم

لعل أهم ما تسبب فى ارهاق البشر  فى الحياة  هو كيفية  المحافظة على جسمه من السموم ولعل أهم ما يقوم بهذا الدور هو قشور الليمون حيث تمنع  الجسم من الفضلات وتحافظ على  خلايا الجسم من الالتهابات والأمراض التي تصيبه.

يمنع الجسم من السرطان

  المستغرب ايضا  فى فوائد قشور الليمون هو أن قشر الليمون  يحافظ على  الجسم من السرطان أو كما يطلق علية البعض باسم  بلمرض المميت وبالتحديد سرطان الثدي والقولون والجلد.

 القضاء على الجذور الحرة

 كما  تعمل قشور الليمون يعالج الجذور الحرة التي تُسبّب الكثير  من الأمراض ولعل أهمها الأمراض المرتبطة بالشيخوخة وأيضا المرتبطة بالأورام وعضلة القلب لذلك احرص دائما على تناول قشور الليمون من اجل ات تنعم بصحة  افضل خالية من الكثير من الامراض التى فحالت ان اعترضت جسم الانسان قد تؤدى الى الكثير من المضعافات للانسان وقد تصل فى النهائة الى موت الشخص المصاب.

تعليقات

التنقل السريع