القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاثة أخطاء كارثية فى مسلسل نسل الاغراب

ثلاثة أخطاء كارثية فى مسلسل نسل الاغراب

رغم  أن مسلسل نسل الاغراب بطولة احمد السقا وأمير كرارة ومى عمر والكثير من النجوم الآخرين يحظى بنجاح واسع خلال عرض عبر شبكة قنوات  أون  خلال شهر رمضان الحالى الذى انطلق فى الثالث عشر من شهر أبريل من العام الراهن عشرين واحد وعشرين.

ولكن مسلسل نسل الاغراب تعرض الى هجوم جاد من قبل  أبناء الصعيد الذين وصفوا المسلسل بأنه لا يمث الى الصعيد بشئ من تقاليدهم.

وخلال السطور التالية نرصد ثلاثة أخطاء كارثية وقع فيها مسلسل نسل الاغراب الذى يعرض  خلال شهر رمضان.

 نسل الاغراب يتحدى تقاليد الصعيد

يتناول مسلسل نسل الاغراب بطولة احمد السقا وأمير  كرارة وإخراج محمد سامى صراع أبناء  الأعم نتيجة صراع اربع اشقاء على منه فيهم يتحكم فى البلد ويظهر عن ذلك العديد من مشاهد العداءة الجرائم البشعة بينهم كما يتخلى ابن أحمد السقا الذى يحظى بدور عساف عن والده  وينضم إلى أمير كرارة الذى يفوز بدور غفران  بعدما يتزوج  امير كرارة مى عمر التى تفوز بدور جليلة والتى كانت متزوجة من عساف.

ولكن ابناء الصعيد هجوا مسلسل نسل الاغراب واكدوا بان تلك المسلسل يتعرض من عادات وتقاليد الصعيد التى يشتهر بالحفاظ على العرض وأبناء العيلة .

ملابس مسلسل نسل الاغراب

 بينما ظهرت  الملابس التى كان يرتديها نجوم مسلسل نسل الاغراب فضلا عن الديكورات من حيث الشكل والحجم حيث يرى ابناء الصعيد ان الملابس فى مسلسل نسل الاغراب جاءت بشكل مبالغ فيه عن الواقع الذى يظهر فى الصعيد المصرى.

 الصراع في نسل الاغراب

كما  شهد الصراع الدامى فى مسلسل نسل الاغراب ما بين عساف الغريب وغفران الغريب حال من الجدال  حيث عبر الكثير من نقد الفن عن  استغرابهم من ارتفع صوت الفنانون خلال  نسل الاغراب من أجل التأكيد على حالة الصراع مؤكدين  أن تلك الطريقة أصبحت قديمة تتعارض مع الواقع فى الوقت الحالى.

مسلسل نسل الاغراب

ويشارك فى مسلسل نسل الاغراب الذى يعرض خلال شهر رمضان الجاري عبر قناة اون اى فى تمام الساعة الثامنة مساء  بينما تعرضة اون دراما في تمام الساعة التاسعة مساء العديد من النجوم ابرزهم أدوار وأمير كرارة وأحمد السقا وريم سامي ومي عمر وسلوى خطاب وأنعام الجريتلي وفردوس عبد الحميد و العديد من نجوم الفن المصري والمسلسل من  إخراج محمد سامى.

تعليقات

التنقل السريع