القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مثيرة مفاجاة فى وقف مسلسل احمس بطولة عمرو يوسف

 

أفصحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية مساء اليوم  الأحد  الذى  يناسب  الرابع من شهر أبريل من العام الراهن عن وقف تصوير  مسلسل احمس بطولة الفنان الكبير عمرو يوسف  الذى  كان سوف يعرض عبر شاشات التلفاز خلال شهر رمضان المقبل من العام المتواصل عشرين واحد وعشرين لحين الوصول إلى قرار نهائى فى المسلسل.

وينطلق السباق الدرامي المصري بداية من يوم الثالث عشر من شهر ابريل الحالى بالتزامن مع شهر رمضان كريم.

 حيث أظهرت الشركة المنتجة للمسلسل عن تشكيل مجموعة عاجلة من المتخصصين فى  التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع من أجل الوقوف على مراجعة السيناريو ومشاهدة  المسلسل المدعى احمس بطولة الفنان الكبير عمرو يوسف من أجل معرفة  قرارهم النهائي من الناحية الموضوعية والمهنية مشيرا ان لم ترتب على تلك الامر الغاء عرض المسلسل عبر شاشات التلفاز خلال  شهر رمضان الكريم .

وجاء قرار الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية برئاسة تامر مرسى بسبب الاستحواذ على كمية كبيرة من الانتقادات والسخرية بسبب شكل الفنانون والازياء والملابس التى ظهرت خلال البرومو الخاص بمسلسل أحمس الذى تم نشرة على السوشيال ميديا والقنوات التلفزيونية.

ومسلسل الملك أحمس  يستند على  على رواية الأديب الراحل نجيب محفوظ بينما يستند الحوار والسيناريو الى الثلاثي المميز محمد وخالد وشيرين دياب فيما يفوز بإخراج المسلسل المخرج الكبير حسين المنياوى.

بينما ابطال مسلسل احمس كل من عمرو يوسف الفنان القدير ماجد المصرى والفنانة ريم مصطفى ومحمد فراج وصبا مبارك وكثير من الفنانين المشهورين.

ويربح الفنان الكبير عمرو يوسف دور الملك أحمس الذى تشهد فترة كثير من الكفاح من طرده للهكسوس الذين احتلوا الاراضى المصرية فى حقبة من الزمن.

 

تعليقات

التنقل السريع