القائمة الرئيسية

الصفحات

" دليل البراءة " محمد رمضان يفجر مفاجاة من العيار الثقيل عن ازمة الملك احمس

 

" دليل  البراءة " محمد رمضان يفجر مفاجاة من العيار الثقيل عن ازمة الملك احمس

فجر الفنان الكبير محمد رمضان فى ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء الذي يناسب السادس من شهر أبريل من العام الراهن مفاجاة من الكادر الثقيل المدورى حول الاتهامات التي استحوذ عليها الفنان فى ظل ازمة مسلسل الملك أحمس بطولة الفنان الكبير عمرو يوسف الذى كان سوف يعرض خلال شهر رمضان القادم عبر شاشات التلفاز قبل أن يتم إيقاف تصويره.

واظهر الفنان الكبير محمد رمضان بعض من دقائق فيديو خاص به خلال حوار عبر شاشة التلفاز الفضائية منذ عدة أعوام وذلك عبر الاستورى الخاص بحسابه انستغرام صفقة نشر الفيديوهات والصور على صفحات التواصل الاجتماعى  هو يتحدث أنه يستحوذ على حلم القيام بعمل شخصية الملك احمس.

ورد الفنان محمد رمضان على الفيديو الخاص به  الذى اظهر عبر حسابه الشخصي انستغرام مؤكدين أنه كان يحلم بتبؤ تجسيد شخصية الملك  أحمس من عام 2012 المنصرف.

تعليق محمد رمضان

وتعرض الفنان محمد رمضان الى موجة من الانتقادات من الفنانين رواد مواقع التواصل الاجتماعى حيث وجهت له الاتهام بانه يحاول استغلال ازمة مسلسل الملك احمس.

ازمة الملك احمس

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية قد نوهت قبل عدة أيام عن وقف تصوير مسلسل الملك أحمس بطولة الفنان عمرو يوسف الذى كان سوف يظهر عبر شاشات التلفاز خلال شهر رمضان المقبل.

حيث قررت الشركة  المنتجة للمسلسل تشكيل لجنة من المتخصصين في الآثار وعلوم الاجتماع من أجل مراجعة  أحداث المسلسل وشكل السيناريو من أجل ربح الأخطاء التي وقع بها المسلسل .

وربح المسلسل موجة عالية من الانتقاد والسخرية من قبل أعضاء ورواد وجمهور موقع التواصل الاجتماعى بسبب شكل ظهور الفنانين وملابسهم الأزياء الخاص بالمسلسل خلال البرومو  الذى ظهر للمسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية.

تعليقات

التنقل السريع