القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير التعليم : هذه المدارس سوف تواجه عقوبات شديدة وبشرى سارة للطلاب بشهر رمضان


أظهر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى المصرية فى توقيت متأخر من يوم أمس الأحد الموافق 6 من شهر أبريل من العام المتواصل  2021 خلال  اجتماع عبر الهاتف  الخاص ببرنامج حديث  القاهرة  الذى يظهر بشكل مباشر  عبر قناة القاهرة والناس الفضائية الذي يقدمه الثنائي كريمة عوض والإعلامى القدير خيرى رمضان  أن هذه المدارس سوف تواجه عقوبات شديدة فى حالة مخالفة تلك الامر.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم الفنى اننا تستحوذ على قوة شديدة في تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية لفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 التي أفصحت عنه وزارة التربية والتعليم المصرى مشيرا ان اى نظام سوف يتخلف عن تطبيق تلك التعليمات الواردة من الوزراء سوف يتلقى أشد العقوبات.

 

وتابع طارق شوقى أن  المدارس التى سوف تظهر اخفاء اى شخص مصاب بوباء كورونا سوف تلقى تعامل قوى وعنيف مؤكدا أن التواجد فى المدارس خلال شهر رمضان الكريم الذى سوف ينطلق في الثالث عشر من شهر أبريل من العام الجارى عشرين واحد وعشرين سوف يصبح بشكل اختيارى للطلاب.

 

وأشار وزير التربية والتعليم الفنى المصرى خلال حواره عبر الهاتف عبر برنامج حديث القاهرة أن الحصول على المدارس بشكل اختيارى للطلاب خلال شهر رمضان وهذا النظام تم وضعه قبل بداية الترم ولكن على ولي الأمر ربح التوقيع على الإقرار فقط.

 

ونوه الدكتور طارق شوقى أن استناد الطلاب على المنصات التعليمية القنوات التعليمية فقط هو اختيارى بنسبة مائة فى المائة لافتا أن وزارة التربية والتعليم قد أبلغت المدارس الخاصة والدولية بتطبيق الاجراءات الاحترازية الوقائية خصوصا ان التواجد فى المدارس فقط ثلاثة ايام فى الاسبوع.

تعليقات

التنقل السريع