القائمة الرئيسية

الصفحات

العناية الإلهية تتدخل..ننفرد بتفاصيل واقعة خروج قطار منيا القمح بالشرقية

أظهرت محطة قطار مركز منيا القمح فى محافظة الشرقية مساء توقيت اليوم الاربعاء الذى يناسب الرابع عشر من شهر ابريل من العام الراهن 2021 عن خروج أحد القطارات من القطبان الخاص بالسكة حيث خرجت بعض العربات من القطار.

ومن جانبه أفصح هانى فاضل مدير هيئة السكة الحديد بقطاع شرق الدلتا، مساء اليوم عن تفاصيل مثيرة فى خروج عربات من  القطار فى مركز منيا القمح .

توقيت حادث منيا القمح 

وأكد  المهندس هانى فاضل ان كان يتعين على قائد القطار ان يقوم بتقليل السرعة عند دخوله محطة  منيا القمح ولكن استحوذ السائق على السرعة مما تسبب فى خروج بعض العربات عن القضبان مشيرا أن العمل يجرى على قدم وساق أجل علاج الخطأ في القطار من أجل استئناف حركة القطارات.

ومن جانبه نوه أشرف رسلان، مدير أن حادث انقلاب  بعض عربات القطار كانت فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم  بعد خروجه من محطة بنها.

خروج خمسة عربات

وأسفر حادث خروج القطار فى محطة مركز منيا القمح فى محافظة الشرقية عن خروج خمس عربات من أصل عشر عربات فى القطار حيث أسرعت قوات الاسعاف الى مكان الحادث من أجل إسعاف المصابين.

إصابة 10 ركاب

ومن جانبه نوه مصدر مسؤول في تصريحات مساء اليوم الاربعاء عن ارتفاع الاصابة  10 من  الركاب  في حادث خروج القطار عن القضبان في محطة منيا القمح فى محافظة الشرقية  مشيرا ان ان حمل جميع المصابين فى الحادث إلى مستشفى منيا القمح المركزي من أجل ربح العلاج اللازم.

واضاف المصدر ان معظم الاصابات خفيفة ما بين سحجات وكدمات بسبب كمية  التدافع مؤكدا أن  تم توجيه خمسة عشر سيارات اسعاف الى مكان الحادث بشكل فورى.

تعليقات

التنقل السريع