القائمة الرئيسية

الصفحات

الجوازات السعودية تفصح عن مفاجأة بشأن منع تجديد الزيارات العائلية لمخالفين المرور

الجوازات السعودية تفصح عن مفاجأة بشأن منع تجديد الزيارات العائلية لمخالفين المرور

أظهرت  المديرية العامة للجوازات السعودية اليوم الثلاثاء الذى يناسب السادس من شهر أبريل المتواصل  عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن منع  تجديد الترخيص للزيارات العائلية فى حالة مخالفة صاحب تلك الرخصةللمرور في الأراضي السعودية.

ويقوم المواطنين فى المملكة العربية السعودية تجديد تاشيرة الزيارات العائلية عبر منصة ابشر الالكترونية التي أطلقتها السعودية من أجل خدمة المواطنين فى البلد.

ولكن المديرية العامة للجوازات في  السعودية  أفصحت عن بشرى سارة الى المواطنين في المملكة العربية السعودية بخصوص تجديد الرخصة للمخالفين للمرور فى البلد.

حيث نوهت جوازات المملكة العربية السعودية أن المخالفات المرورية لا تمنع استحوذ المواطن المقيم فى السعودية على تمديد تأشيرة الزيارات العائلية عبر الموقع الالكتروني ابشر الذى يتم التسجيل عليها.

 الجدير بالذكر أن الزيارات العائلية تقتصر على أقارب الشخص المقيم في السعودية من الجزء الاول الأبناء والزوجة والوالدين كما استحدثت المملكة العربية السعودية مؤخرا إمكانيات الزيارات العائلية  لكل المهن سواء ان كانت تلك المهن فردية او مرحلة تعليم عالى وذلك من  خلال التسجيل عبر منصات ابشر  الخاص بالخدمات الإلكترونية الذى ينتمي الى وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية.

 وعلى  جانب وتعلن الجوازات السعودية خلال الأيام المقبلة عن توقيت ساعات العمل خلال شهر رمضان المقبل فى كاملة فروعه وذلك عبر الحساب الخاص بالجوازات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى تويتر موقع التغريدات الصغير.

تعليقات

التنقل السريع