القائمة الرئيسية

الصفحات

أحزان تسود سموحه وأفراح تعلو الأهلي قبل لقاء الفريقين اليوم الاربعاء بشأن هذا الأمر

أحزان تسود سموجه وأفراح تعلو الأهلي قبل لقاء الفريقين اليوم الاربعاء   بشأن هذا الأمر
الكاتب/ نادى عزت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادى سمومه لمقابلة المارد الأحمر اليوم الأربعاء في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة  وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للكرة المستديرة.

 وخلال الكلمات التالية نرصد أحزان تسود سمومه وأفراح تعلو الأهلي قبل لقاء الفريقين اليوم  بشأن هذا الأمر.

 حيث تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  لنادى سموحة السكندري ضربة موجعة قبل مواجهة نظيره فريق نادي الأهلي ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 غياب مدافع سموحة

 وأيضا من جانبه يغيب محمد عبد المنعم ظهر دفاع  الفريق الأول لكرة القدم  لنادي سموحة السكندري بالجولة قبل مواجهة المارد الأحمر ضمن إطار منافسات الجولة 11 بالدوري المصري الممتاز.

 حيث اشتكى مدافع سموحة السكندري من إصابة في العضلة الضامة  وسوف يخضع اللاعب لاختبار أخير  لتحديد موقفه من المشاركة وإن كانت المؤشرات الأولية ترجح غيابه عن مواجهة فريق نادي الأهلي اليوم الأربعاء.

 وأيضا من جانبه عقد أحمد سامي المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم  لنادي سموحة السكندري جلسة مع لاعبي الأزرق لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلي من أجل حصد النقاط الثلاث وتحسين مركزه بالدوري المصري الممتاز. 

 

 ترتيب الاهلى وسموحة 

 حيث يتواحد  الفريق الأول لكرة القدم  لنادي سموحة السكندري  المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك بمخزون 24 نقطة فيما يحتل الفريق الال لنادى الاهلى المصرى المقعد الثانى فى جدول ترتيب اندية الدورى المصرى الممتاز بمخزون 30 نقطة من اثنى عشر مباراة خاضها الفريق فى الدورى هذا العام. 

 الاهلى والزمالك

 وجدير بالذكر فإن الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي قد تغلب على غريمه التقليدي فريق نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الدوري المصري الممتاز يوم الأحد الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح نادي الأهلي ليرتفع رصيد المارد الأحمر الى النقطة 30 فيما ظل  رصيد الفارس الابيض عند النقطة 33 فى المركز الاول فى جدول ترتيب الدورى العام المصرى من خمسة عشر مباراة خاضها الفريق فى الدورى المصرى هذا العام الكروى الجارى عشرين واحد وعشرين .

تعليقات

التنقل السريع