القائمة الرئيسية

الصفحات

هداف البوندسليغا الألمانية يقترب من الانتقال الى النادى الاهلى المصرى


يحبذ الشياطين الحمراء برئاسة المدرب المنتدب من جنوب افريقيا بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى ربح التعاقد مع لاعب يلعب في مركز رأس الحربة بالفريق الأحمر فى الموسم الكروى المستديرة فى العام المقبل بعدما فشلت كل محاولات الفريق فى تقوية مستوى والتر بواليا مهاجم الفريق.

وكان الفريق الاول الاول للنادى الاهلى قد استحوذ على الدولى الكونغولى والتر بواليا من صفوف الفريق المصري الجونة فى فترة الانتقالات الشتوية المنصرفة مقابل مبلغ كبير جدا ولكن اللاعب سقط فى تقديم المنتظر منه.

لذلك فتح الفريق الأحمر خط مفاوضات مع ابن الوطن المصرى عمر مرموش رأس حربة الفريق  الأول لكرة القدم بنادى فولفسبورج الألماني الذي يلعب على سبيل السلفة لصالح الفريق الاول لنادى سان باولى في الدرجة الثانية الالمانية من اجل الحصول على خدمات فى موسم الانتقالات بين الأندية فى الصيف المقبل.

ويرغب النادى الاهلى فى ربح التعاقد مع عمر مرموش فى الصيف المقبل من أجل علاج العقم الهجومي بالفريق خصوصا أن اللاعب يتميز بالسرعة والمهارة العالية والقدرة على احراز اهداف بشكل مكثف فضلا أنه لم يكلف المارد الأحمر مكان فى قائمة الفريق من اللاعبين الأجانب.

ويقدم اللاعب الدولي المصري عمر مرموش الذى يتمتع بعمر اثنين وعشرين عام موسم خيالى مع الفريق الاول لنادى سان باولى أحد أندية الدرجة الثانية الألماني  هذا العام حيث شارك في أربع عشر مباراة ما بين أساسى واحتياطى استطاع أن يدون 6 من الأهداف في شباك الخصوم فضلا أن اللاعب صنع ثلاثة أهداف مما جعل اللاعب محط أنظار الكثير من الاندية على مستوى العالم الوطن العربى للربح التعاقد معه فى الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر نوه سيد عبد الحفيظ الذى يتولى منصب مدير الكرة المستديرة بالفريق  الأول للنادى الاهلى المصرى فى ساعات متاخرة من مساء امس الثلاثاء ان موقعة الاهلى امام الفريق الاول لنادى سيمبا التنزانى فى المحور السادس والأخير من كادر المجموعات لدورى ابطال افريقيا هذا العام سوف تجرى على ارضية ملعب استاد الاهلي وى السلام بدلا من ملعب استاد القاهرة الدولى  .

ويخوض الفريقان المباراة الكروية مساء يوم الجمعة المقبل  الذى يناسب التاسع من الشهر ابريل الراهن من العام الجاري في اخر جولة من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا.

تعليقات

التنقل السريع