القائمة الرئيسية

الصفحات

نرصد التفاصيل الكاملة فى انقلاب قطار طوخ فى القليوبية (صور)

 


وقع اليوم الأحد الذى يناسب الثامن عشر من شهر أبريل من العام الراهن 2021 عن انقلاب أحد القطارات   فى محطة طوخ التى تقع فى أراضى  محافظة القليوبية الذى كان قادم من  مدينة المنصورة.

حيث انقلاب  اثنين من عربات القطار الذى يحمل  رقم 949  الذي مكيف بخط العاصمة المصرية القاهرة  والمنصورة  والذي يمتاز بأنه يحوى على عربات مكيفة واخرى مميزة حيث وقع الانقلاب خلال مرورة فى  محيط محطة بنها .

 

 مفاجأة فى حادث قطار طوخ

 

وقد أظهر البيان الخاصة بمحافظة القليوبية اليوم الأحد أن نحو 103 شخص قد تعرضه الى الاصابة بعد خروج  القطار الذي يحمل الرقم 949 عن القضبان اليوم الاحد.

ومن جانبها دفعت هيئة الإسعاف المصرية بنحو عشرين من سيارات الإسعاف إلى محيط الحادث بشكل فورى من  اجل انقاذ المصابين  في أسرع وقت ممكن.

8 وفيات فى حادث قطار طوخ

 

 فيما نوهت قناة العربية الفضائية اليوم الأحد خلال بث مباشر عبر قناتها التي تقع على القمر الصناعى نايل سات عن مصرع 8 أشخاص فى حادث خروج قطار 949 عن القضبان فى محيط محطة بنها بمركز طوخ بمحافظة القليوبية اليوم الأحد.

 

 حادث قطار طوخ

 

بينما قرر الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات المصرية  الاسرع بشكل فورى من أجل التواجد فى محيط حادث خروج قطار 949 عن القضبان فى محيط محطة بنها  فى مركز طوخ في محافظة القليوبية .

بينما أعلن أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد اليوم الاحد ان قوات الامن المصرية  أظهرت عن  توقيف سائق القطار  القاهرة والمنصور والمساعد الخاص به  فضلا عن  الشخص  الذى يحمل مهنة ملاحظ البلوك وكافة الأشخاص المكلفين بحركة القطار فى تلك المكان من اجل الوقوف على اسباب وقوع  حادث القطار.

 رد البرلمان عن حادث قطار طوخ

 وقال محمد عوض السيد  المسئول  عن أمين سر لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب المصرية فى تعليقة على حادث انقلاب القطار949  الذى كان  قادم من مدينة المنصور ان  الفحوصات التى تجرى فى الحاجث سوف تظهر الخطأ الذى تسبب فى وقع تلك  الحادث.

وتابع ان  تلك الحوادث تحدث بشكل مستمر وذلك بسبب عدم الكشف بشكل مستمر على السائقين  لمعرفة المخدرات فضلا عن عدم حصولهم على التدريب الكافى.

تعليقات

التنقل السريع