القائمة الرئيسية

الصفحات

نسل الاغراب ..هل سوف تختار جليلة عساف ام غفران ننفرد بتفاصيل مفاجاة

نسل  الاغراب ..هل سوف تختار جليلة عساف ولا غفران  ننفرد بالتفاصيل مفاجاة

انتهت الحلقة الخامسة عشر  من مسلسل نسل الاغراب الذى يعرض خلال شهر رمضان من العام الجاري  عبر قناة أون اي واون دراما بعد من الأحداث المثيرة.

نسل الاغراب

حيث شهدت الحلقة 15 من مسلسل نسل الاغراب طب جليلة الذى تقوم بدورها الفنانة مي عمر من نجلها حمزة الذهاب الى ولدة غفران الغريب الذى يقوم بدوره الفنان أمير كرارة من أجل الاعتذار له عن ما بدر منه اتجاه والده بعدما حاول غفران التعدى بالضرب على جلية.

نسل الاغراب ح16

كما شهدت ايضا الحلقة الخامسة عشر من مسلسل نسل الاغراب استلم عساف الغريب وشقيقة نميرى شحنة السلاح وإعلان عساف أنه يرغب فى الجواز من الرقصة كما ظهر محاولة اغتيال الضابط على من قبل مسلحين ارسالهم مصطفى زوجة شقيقة غفران.

 مسلسل نسل الاغراب

وكما عملت جلية أن زوجها غفران وافق على الجلوس مع عساف الغريب فى حضورها حتى تختار ما بينهم وطلبت سلوى خطاب والدة جلية منهم عدم الموافقة على الحضور فى الجلسة ولكن جليلة لم ترد على طلبها وختمت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل نسل الاغراب بوفاة شقيقة غفران الغريب.

هل سوف تختار جلية عساف أم غفران 

وتشير التوقعات أن  الحلقة السابعة عشر من مسلسل نسل الاغراب سوف تشهد جلسة غفران مع جليلة التى سوف توافق على الذهاب الى الجلسة فى حضور عساف الغريب ولكن جليلة سوف تفاجئ عساف الغريب وغفران الفريق بانه سوف تختار عساف  سوف يؤدى ذلك الى تطليق غفران جليلة وسوف يزداد الصراع بين غفران وعساف.

تعليقات

التنقل السريع