القائمة الرئيسية

الصفحات

نكشف الحقيقة الصادمة حول حصول محمد أمام على ٤٠ مليون جنية فى رمضان ٢٠٢١

يسيطر الفنان محمد أمام نجل الفنان الكبير محمد عادل امام خلال السباق الدرامى هذا العام الراهن ٢٠٢١ من خلال مسلسل النمر الذى يظهر عبر شاشات التلفزيون خلال الثلاثون يوم من الشهر الكريم. 
راتب محمد رمضان
وبعد النتائج الرائعة التى استطاع الفنان الكبير محمد أمام أن يسيطيرها خلال السنوات الماضية في أعمال الفن مابين الكوميديا والاكشن وغيرها من الاعمال على صعيد السينما أو حتى فى مجال الدراما لذلك أصبح من نجوم الفن فى مصر والشرق الأوسط والعالم العربى فى الوقت الراهن لدرجة انه اصبح من أعلى أجر.
وسوف يربح محمد إمام خلال دراما شهر رمضان من العام المتواصل نحو ٤٠ مليون جنية من خلال مسلسل النمر الذى يتوقع له الكثير من خلال البرمو الخاص بالمسلسل الذى ظهر عبر القنوات الفضائية ومواقع التواصل الإجتماعي  وحقق  نجاح كبير بعد عرضة. 

أحداث مسلسل النمر
ويظهر مسلسل النمر من خلال ظهر محمد رمضان ثم يظهر بعدها النمر وتستحوذ بعد المواطنين المتواجدين فى شارع الصاغة رصد مكافاة لمن يرصد عنه.
وأبطال مسلسل النمر
ويقدم دور البطولة فى مسلسل النمر محمد إمام ويشارك فى المسلسل كل من هنا الزاهد ونرمين الفيقى والفنان احمد عبدالله محمود والفنان الكبير احمد خالد صالح والفنان محمد رياض والفنان بيومى فؤاد وغيرهم من نجوم الفن المصرى.

تعليقات

التنقل السريع