القائمة الرئيسية

الصفحات

" الزوجة الثانية " ننفرد بتفاصيل زواج الفنانة أصالة من عضو مجلس النواب المصرى


بعد ان تصدرت الفنانة الكبيرة اصالة محركات البحث  تويتر جوجل وفيس بوك وغيرها من صفحات البحث العالمى خلال الأيام القليلة الماضية بعثت اعتذار الى الفنان الكبير أنغام بعد فترة كبيرة من التوتر  بين الطرفين على إثر زواج أنغام من الملحن أحمد إبراهيم ابن شقيقة زوج أصالة السابق طارق العريان.

ولكن الفنانة اصالة عدة مرة أخرى لتثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعدما خرجت مصادر لتؤكد تزوج الفنانة أصالة من  احد اعضاء مجلس النواب المصرى من احد الدوائر من محافظة الإسكندرية منذ حوالى أربع عشر يوم.

الزوجة الثانية

واكدت المصادر ان الفنانة اصالة اكبر من زوجها بحوالى ثلاثة أعوام مشيرا أن أصالة أصبحت الزوجة الثانية لعضو مجلس النواب المصرى حيث مازلت الزوجة الأولى على ذمته.

رامز عقله طار

بينما أفصح الفنان الكبير  رامز جلال فى ساعات متاخرة من مساء امس الاربعاء الموافق السابع من شهر ابريل من العام الجارى عن اسم برنامجه الجديد الذى سوف يذاع خلال شهر رمضان من العام الجارى.

وأكد الفنان رامز جلال خلال منشور له عبر حسابة الشخصى تويتر موقع التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي  أن البرنامج هذا العام يطلق عليه اسم رامز عقله طار مشيرا ان البرنامج سوف يعرض عبر شاشة ام بى سي الفضائية  خلال شهر رمضان من العام الجارى 2021.

يذكر أن الفنان رامز جلال قدم سلسلة من البرامج الناجحة على مدار شهر رمضان من الأعوام السابقة التي استطاع من خلالها الفنان أن يفوز بقاعدة جماهيرية فى مصر الوطن العربى بشكل مثير.

تعليقات

التنقل السريع