القائمة الرئيسية

الصفحات

"أمطار وبرد ورياح" هيئة الطقس تفصح عن تحذير شديدة للمصريين من حالة الجو اليوم

افطنت هيئة الأرصاد المسئولة عن حالة الجو فى الأراضى المصرية  توقيت اليوم الخميس الموافق الأول من الشهر الجديد ابريل من العام المستمر 2021 عن حالة الجو الذي يسيطر على الأراضى المصرية بشكل كامل.

وتابعت الهيئة ان الجو اللطيف يكسى العاصمة المصرية القاهرة الكبرى والوجه البحرى من الأراضى المصرى  على صعيد بداية اليوم  بينما الجو المستقر على جنوب الصعيد وهو أيضا ما يسيطر على جنوب سيناء بينما الطقس الذى يظهر علية البرد يكون فى السواحل الغربية والشمالية من البلاد المصرية.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية المصرية  أن شمال الصعيد يسيطر عليها الجو اللطيف على مدار نهار  اليوم الخميس  بينما فى ساعات الليل يسيطر البرد على كامل الاراضى المصرية.

 امطار

وواصلت أن في ساعات الليل فهناك فرصة لسقوط الامطار على العاصمة المصرية القاهرة ولكن بشكل ليس منتظم بحوالى عشرين فى المائة  فضلا عن  أمطار متوسطة على السواحل الشمالية بنحو متقطع يبلغ نحو عشرين فى المائة.

بينما فى الجانب البحرى من الأراضى المصرية ويتواجد ايضا فرص من أجل نزول الأمطار المتوسطة بنحو خمسين فى المائة ولكن بشكل متقطع بالاضافة الى حدوث نشاط للرياح على العاصمة المصرية القاهرة الكبرى الجانب البحرى والسواحل الغربية والشمالية هذه الرياح يسيطر عليها رمال مثيرة  ولكن فى شمال صعيد مصر.

تعليقات

التنقل السريع