القائمة الرئيسية

الصفحات

الكينج محمد منير يرد على حقيقة تركة تشجيع الزمالك

كشف الكينج محمد منير  اليوم الجمعة الذى يناسب التاسع من شهر أبريل من العام الراهن 2021 خلال اجتماع هاتفي عبر البث المباشر لموقع اليوم السابع عبر منصات التواصل الاجتماعى فيس بوك موقع تبادل الصور والمنشورات والفيديوهات عن حقيقة تركه تشجيع الزمالك.

وأضاف الفنان محمد منير أن أنصار الفارس الابيض يستحوذون عن الحزن منى ولا يحزنون من مستوى الزمالك فى الوقت الحالى مشيرا انا سوف اظل زملكاوى و اهلاوى لانه هؤلاء فى الأول والآخر أبناء الوطن المصرى.

وأشار محمد منير أن الحديث ان الانتماء الى تشجيع الزمالك او الاهلى هذا امر بسيط وعار الحديث عنه مؤكدا انه يشجع كل الاندية  وانا سعيد جدا بجمهورية من الاهلى والزمالك  معقبا " ان بشجع اللعبة وأنا ملك للجميع ومقدرش اتحدث انى ملك لاى نادى معين"

ونوه محمد منير  انه ربنا منحة موهبة كبيرا جدا لافتا ان جزء من مشروعي القادم هو الغناء بأجمل ما غنى به من المصريين على مدار ثلاثين الى اربعين عام حيث يشمل المشروع اغاني للسيد درويش وأم كلثوم  وغيرها معقبا " ده مشروع القرن والاغنية هى اللى بتختارنى مش انا اللى بختار ".

وكان الفنان الكبير محمد منير قد أثار مواقع التواصل الاجتماعي  قبل عدة أيام بعدما خرج في أحد الحوارات عبر شاشات التلفاز واكد انه كان فى السابق يشجع  الفريق الاول لنادى الزمالك ولكن في الوقت الراهن  افضل لاعبى الفريق الاول للنادى الاهلى.

 

تعليقات

التنقل السريع