القائمة الرئيسية

الصفحات

موسيمانى يضحى بنجم الفريق وإحداث مثيرة داخل الأهلي. . والجماهير: ربنا يستر


الكاتب نادي عزت شفيق 

في ظل قرب الميركانو الصيفي القادم يسعى الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي تحت قيادة رئيسه الكابتن محمود الخطيب لتدعيم صفوفه بما يحتاجه من لاعبين جدد داخل أو خارج الدوري المصري وأيضا الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق التي لا يرغب بيتسون موسيمانى فيهم لتكملة مسيرته الكروية القارية أو المحلية.  

 موسيمانى يضحى بنجم الفريق وإحداث مثيرة داخل الأهلي. 

 حيث يعقد رئيس مجلس إدارة الأهلي الكابتن محمود الخطيب  والمفوض بقرار من مجلس الإدارة بالإشراف على قطاع الكرة جلسة مع المدير الفني للفريق الأحمر بيستون موسيماني السبت المقبل،  وذلك بحضور مدير الكره سيد عبد الحفيظ لحسم ملفات وصفقات الموسم الجديد واحتياجاته الفنية.  

 وأيضا يحدد المدير الفني بيتسون موسيماني اللاعبين الذي لا يرغب في استمرارهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وسوف يطلب خروجهم للإعارة لمدة موسم،  وسوف يكون من بينهم مدافع الفريق رامي ربيعة الذي كان قريب للانتقال  للمقاولون في يناير الماضي 

 كما كشف مصدر بالجهاز الفني أن بيتسون موسيماني لن يمانع في إعارة المدافع رامي ربيعه في فترة الميركانو الصيفي القادم لمدة موسم حال تلقيه  عرض وموافقته عليه. 

 فرص اللاعب محمود عبد المنعم كهربا  في الفريق. 

 حيث عقد مدير الكره بنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ جلسة مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية عقب انتهاء عقوبته ونزوله للتدريبات الجماعية من جديد. 

 كما تحدث مدير الكره للفريق عبد الحفيظ مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا عن ضرورة الالتزام التام والانضباط وعدم التسبب في أي أزمة خاصة أنه قد استنفد كل الفرص مع النادي وإدارته وجماهيره.  

 وجدير بالذكر فإن اللاعب محمود عبد المنعم  كهربا تعهد بأن يعود للطريق الصحيح ويجتهد في التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بمنتهى الدقة والانضباط التام داخل وخارج الملعب. 

 وقد كشف المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسون موسيمانى مع معاونيه قد يمنح اللاعب بعض الوقت خلال مواجهة النصر بدور ال32 لمسابقة كأس مصر المقرر لها 14 أبريل الحالي. 

عقوبة اللاعب صلاح محسن.  

 قد رفض مدير الكره بنادي الأهلي  سيد عبد الحفيظ توقيع عقوبة مالية على مهاجم الفريق صلاح محسن  بعد مشاركته صوتياً مع الجماهير في أحد التطبيقات الحديثة وهو Clubhouse حيث اكتفى بتحذير اللاعب بأن ذلك يعد خرقاً للحظر الإعلامي المفروض على الفريق بهدف التركيز في المباريات القادمة. 

  استعدادات فريق نادي الأهلي في تصفيات المجموعات الإفريقية.  

حيث يستعد فريق نادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة القادم،  ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

هل قرارات الأهلي تصب في مصلحة الفريق؟

تعليقات

التنقل السريع