القائمة الرئيسية

الصفحات

أربع معلومات لا تعرفها عن سيارة اوبل كروس لاند 2021 (صور)

مع التقدم فى عالم التكنولوجيا التي أصبحت تسيطر على العصر الحديث حيث استطاعت التكنولوجيا أن تدخل بقوة فى عالم السيارات خصوصا الشركات الالمانية التى  تعد احد اكبر القوة العظمى فى عالم السيارات على مستوى العالم فى الوقت الحالى. 

وتعد السيارة الألمانية الحديثة اوبل كروس لاند التى خرجت الى النور فى العام الراهن عشرين واحد وعشرين أن تغزو العالم والدولة العربية والشرق الاوسط وخصوصا  الامارات التى تحرص دائما على الحصول على افضل السيارات على مستوى العالم.

وخلال السطور التالية ترصد لكم جريدة البرق نيوز أربع معلومات لا تعرفها عن سيارة اوبل كروس لاند  الألمانية موديل 2021.

قوة سيارة اوبل كروس لاند

 تمتلك سيارة اوبل كروس لاند  الالمانية موديل عشرين واحد وعشرين قوة حصان تبلغ نحو 110 فضلا عن  محرك يبلغ السعة الخاصة به نحو 1200 سي سي تيربو بينما تتمتع السيارة عزم يبلغ نحو 205 نيوتن لكل متر.

سرعة سيارة اوبل كروس لاند

 بينما تبلغ سرعة سيارة اوبل كروس لاند موديل العام الراهن عشرين واحد وعشرين سرعة تبلغ نحو 190 كيلو متر فى الساعة بينما  السرعة اتوماتيك التى تبلغ نحو 6 سرعات.

 توفر البنزين

 كما سياراة اوبل كروس لاند تتميز بقدرة كبيرة على تقليل البنزين كمان السيارة تتميز بقدرة كبيرة على الاستحواذ على كافة وسائل الأمان فضلا أن تصميم السيارة يتميز  بشكل مميز للغاية يجعل الكثير يحب شراء تلك السيارة الانيقة.

 سعر اوبل كروس لاند

ويبلغ سعر سيارة اوبل كروس لاند الالمانية من الفئة الاولى التى تعمل بشكل اتوماتيكى نحو 298473 ألف جنيه مصرى فيما يبلغ سعر الفئة الثانية من  السيارة  الألمانية نحو  319.823 ألف جنيه  مصرى بينما الجزء الثالث من السيارة الألمانية سعر اوبل كروس لاند موديل هذا العام الراهن نحو  338776 ألف جنيه مصرى.

تعليقات

التنقل السريع