القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على 3 حلول من اجل انقاذ الارض من الصاروخ الصينى

تعرف على 3 حلول من اجل انقاذ الارض من الصاروخ الصينى

حالة من الرعب والانتظار تسيطر على سكان العالم بعدما انتشرت الكثير من الأنباء عن فقدان دولة الصين  السيطرة على الصاروخ الذى يحمل اسم  Long March 5  والذى ينتمى الى الطراز CZ-5B بعدما اطلقت الدولة الصينية  فى التاسع والعشرين من شهر أبريل الماضى من العام الراهن 2021.

 ويعد الصاروخ الصينى طوله حوالى ثلاثون متر ويدور بسرعة كبيرة جدا حول الأرض مما يشكل خطورة كبيرة  على الاماكن التى قد يسقط عليها فى حالة عدم احتراقه بالكامل فى الغلاف الجوى.

وخلال السطور التالية نرصد ثلاثة حلول ربما تحدث من اجل انقاذ الكرة الارضية من خطر الكارثة كبيرة التى قد تضربها من الصاروخ الصينى.

-ويأتي الطريقة الاولى التى قد تمنع الصاروخ من تدمير مناطق كبيرة في الكرة الأرضية وهي قدرة العاصمة الصينية بكين على السيطرة على الصاروخ قبل سقوطة على الارض.

- ويأتي الحال الثاني من أجل حماية سكان الكرة الارضية من خطر الكارثة هو  اختراق الصاروخ الصينى بالكامل فى الغلاف الجوى وبالتالى حماية الأرض من  الخطر.

- بينما ياتى الحال الثالثة الذى قد يجنب الارض من التعرض الى كارثة هو سقوط الصاروخ في أحد المحيطات او حد القارتين المتجمدتين وبالتالى عدم تعرض سكان الأرض أي خطر من جراء تلك الصاروخ .

هل يسقط الصاروخ على مصر

 بينما أكدت هيئة البحوث الفلكية التى تقع فى الاراضى المصرية ان الصاروخ الصينية لم يوجه أى ضرر على مصر حتى الوقت الراهن .

تعليقات

التنقل السريع