القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أشياء مفاجأة لاتعرفها عن هاتف Infinix NOTE10 (صور)

5 اشياء مفاجاة لاتعرف عن  هواتف Infinix NOTE10

مع التقدم التكنولوجى الذى سيطر على العالم فى الوقت الاخيرة خصوصا فى عالم  الهواتف التى اصبح الانسان يستعمل فى القضاء على معظم الأشياء الخاصة به منها تصفح الانترنت والتقاط الصور والفيديوهات وحتى التحكم فى اجهزة المنزل من على بعد مسافات كبيرة.

هاتف Infinix NOTE10

وفى هذا السياق أعلنت انفينكس  احد اكبر الشركات على مستوى العالم فى مجال الهواتف الذكية عن ظهور مجموعة جديدة من هواتف Infinix NOTE10 فى جميع  الاراضى المصرية وتتمتع هاتف Infinix NOTE10 بالعديد من المميزات  الجديدة .

وخلال السطور التالية ترصد لكم  جريدة البرق نيوز  معلومات لا تعرفها عن هواتف Infinix NOTE10 بعد ظهورها فى السوق المصرى بحسب ما أظهرته الصفحة الشخصية لشركة انفينكس العالمية.

5 اشياء مفاجأة لاتعرف عن  هواتف Infinix NOTE10

 مساحة Infinix NOTE10

يتميز هاتف Infinix NOTE10 بمساحة تخزين مميزة تبلغ نحو 6 جيجا من الرام مع مساحة تخزين في الهاتف الداخلي" الذاكرة الداخلية " نحو مائة وثمانية وعشرين جيجا فضلا عن تمتع هاتف انفنيكس الجديد فى مصر  يوجد Helio G85 المعالج المخصص من اجل  الالعاب التى يحبها الكثير من الأشخاص في الوقت الراهن.

 قوة بطارية Infinix NOTE10

 تتمتع سلسلة هواتف  Infinix NOTE10 الجديدة التي تم إطلاقها بقوة بطارية مميزة تبلغ نحو  5000 مللي أمبير كما أن الهاتف  الجديد مدعم بإمكانية الشحن السريع الذي يصل إلى نحو ثمانية عشرة وات.

5 اشياء مفاجأة لاتعرف عن  هواتف Infinix NOTE10

مساحة شاشة Infinix NOTE10

وتبلغ مساحة شاشة Infinix NOTE10 تبلغ مساحتها نحو ست و95 في المائة والهاتف يدعم بدقة FHD التى تعد من افضل الشاشات فى الجودة والدقة التى يهتم الكثير من البشر فى الحصول عليها لأنها توفر لهم الكثير من المهام.

مواصفات كاميرا Infinix NOTE10

وفى الوقت الراهن يهتم الكثير من المواطنين فى الوقت الحالى فى الحصول على هاتف يتمتع بكاميرا من النوع الفريد من اجل توثيق أفضل اللحظات في حياتهم لذلك عملت شركة انفنيكس العالمية على توفير مميزات كبيرة فى هواتف Infinix NOTE10 التى تتمتع  بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل التي تمتلك امكانيات فريدة في التصوير في ساعات الليل.

5 اشياء مفاجاة لاتعرف عن  هواتف Infinix NOTE10

سعر هاتف Infinix NOTE10

وقد اعلنت شركة انفنيكس العالمية عبر حسابة الشخصى فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي أن سعر هاتف Infinix NOTE10 يبلغ نحو  ثلاثة الف وتسعة وتسعين جنية حيث يتاح الحصول على الهاتف عن طريق الحجز قبل الحصول على الهاتف بفترة قبل الحصول على الهاتف.

تعليقات

التنقل السريع